miss Dooly

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جمعه بنات وهـ بس عليهم


3 مشترك

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    مشرفة
    مشرفة


    رسالة sms رسالة sms : اللهم انت ربي لاإله إلا انت استغفرك واتوب اليك
    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 19/04/2009

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! Empty أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    مُساهمة من طرف ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ الجمعة مايو 08, 2009 6:19 pm


    طبعا الرواية منقوله من الكاتبه نفسها

    !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!


    *التعريف بالشخصيات*


    الجد عبدالعزيز
    عنده بنتين و 3 شباب
    وجهه سموح وفيه طيبة وصمود ..قوه و تحدي
    بس بداخله حزن ما يعلم فيه غير رب العالمين
    دموعه تحاكي خده باخر الليل فقد اغلى الناس على قلبه بيوم واحد
    ولده اللي كان يحبه ويحب تصرفاته وحكمته
    و زوجته و رفيقته دربه اللي تحملت ظلم اهله و كلامهم عليها


    =بيت ابو عبدالعزيز=
    عنده 3 بنات و ولد واحد وطبعا ربي ما ارزقه من البدايه بالعيال
    *روان* البنت الكبيره بـ سنه رابعه جامعه مملوحه بس مو مثل خواتها ملفوفة الجسم و طولها حلو كل همها دراستها ومستقبلها و تحب الوحده شويتين
    *ريناد* البنت الوسطى بـ ثاني جامعه ربي عطاها جمال كل اللي يشوفونها يحسدونها عليه فيها جاذبيه بكل شي حتى بنظرة عيونها ..متواضعه إلى ابعد حد رومنسيه و تساعد الكل طيبتها تخلي غيرها يستغفلها رغم إنها تنحط على الجرح يبرى
    *روند* البنت الاصغر بـ ثالث ثنوي حلوه بس مو بجمال اختها اللي اكبر منها تعلمت إن كل شي عند ريناد و لا يجيها تاخذه حتى إن راحو يشترون ما تحلى بعينها القطعه الا اللي تمسكها ريناد
    *عزوز* مدلع العيله بـ ثاني متوسط طلباته اوامر طبعا لانه جا بعد 3 بنات وهو اخر العنقود


    =بيت ابو زيد =
    ابو زيد توفى مع امه بحادث سياره و ام زيد ربت العيال هي والجد
    عنده بنتين و ولد
    *زيد* اللي ماسك حلال ابوه و اخواته وامه طبعا مدير عام لشركة ابوه وداخل شراكه مع خواله عشان نصيب امه..عمره 25 سنه وسيم وجذاب إلى ابعد الحدود هيبته و حضوره تفرض على اللي قدامه وجوده حذر بتصرفاته إعتماده الدايم على صديقه فيصل ولا ولد عمه معاذ,يحسهم مثل اخوانه وهو الحمل عليه كبير وثقيل تحمل المسؤليه من صغره و كلام جده كان يقويه اكثر واكثر تعود يعطي و ما ياخذ ..يتألم و مايشكي إلا إذا ضاقت به دنياه
    *جنا + جنان *..توأم وهم بصف ثالث ثانوي فيهم تشابه كبير بالشكل بس اختلاف اكبر بالتعامل وطريقة التفكير / جنا اكبر من جنان بـ 3 ساعات لونها الاسمر الذهبي هو اللي يفرقها عن جنان اللي لونها ابيض لدرجة ان خدودها حمر ولا ملامحهم ما تختلف نفس العيون و نفس الطول ونفس الجسم ,, جنا شخصيتها قويه و عدوانيه و جنان مسالمه وطيبه


    =بيت ابو مالك =
    عنده 4 شباب و بنتين
    *مالك*سافر من 4 سنوات عشان يدرس بأمريكا هندسه كيميائيا ..وطبعا رجوعه صار مستحيل لانه رافض هالشي من ورى الناس اللي تعرف عليهم هناك والسم اللي يشربه
    *معاذ* هو اقرب الاولاد لأبو مالك عمره 22 حنون و طيب و يخاف الله اسمراني شويتين و يحب الضحك والهبال طبعه قريب من طبع زيد كثير رغم إن فرق العمر بينهم 3 سنوات إلا إنهم قراب حيل حيل من بعض
    *الهنوف* تدرس مع ريناد وقريبه منها حيل واسرارهم عند بعض ..تجمعهم نفس الطيبه و نفس الحركات .. عفويين حيل بتصرفاتهم وما يتصنعون الطيبه
    *ندى* من عمر روند و جنا و جنان ومعهم بنفس المدرسه بس هي اقرب لجنان وجنان بعد تمون على ندى اكثر من روند واختها لان تحس فيهم شر
    *مصعب* بثاني متوسط دايم قاعد بغرفته و غاطس بالكتب يقرا ولا على النت يبحث و يستكشف
    * معن * صغير العيله والمشهور بحرف الثاء لان الكلام عنده مكسر ..بصف اولى ابتدائي


    الباقي بنعرفهم مع الاحداث


    عدل سابقا من قبل ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ في الأحد مايو 10, 2009 9:27 pm عدل 1 مرات
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    مشرفة
    مشرفة


    رسالة sms رسالة sms : اللهم انت ربي لاإله إلا انت استغفرك واتوب اليك
    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 19/04/2009

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! Empty رد: أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    مُساهمة من طرف ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ الجمعة مايو 08, 2009 6:24 pm




    _ البارت الاول _

    تخيل لو تحب غيري.. وتنساني ..
    وتنسى الشوق .. ولهفة قلبي الحاني !!
    وعطر الليل ..
    وصوتي وهمس الحاني
    تخيل بس وش اللي يصير؟؟
    بعد ما كنت مجنوني ..
    وكل الناس ب عيوني
    وكنت ب قلبك الأول ..
    وغيري عنه ماتسأل
    أجيك بلهفه .. وتجيني
    اضم أيديك .. بيديني
    واحكي لك عن أشواقي ..
    وعشقن بالحشا .. باقي
    ويسكت كل شئ فينا ..
    وتحكي بس .. امانينا
    واحكي لكـ ..
    ابيك العمر كله لي ..
    تملك روحي وإحساسي
    وتكون اقرب من انفاسي
    وتحكي لي ..
    انا ياعمري .. عمري لك
    انا .. في الحب مجنونك
    اناكلي فدا عيونك
    تخيل بعـد هـذا .. وذاك
    يعيش القلب .. على ذكراك !!
    وانا انساكـ ..!!
    انا انساكـــــــ ..؟!!
    انا مقدر على فرقاكـ ..
    ولااقدر على التغيير
    مـجـرد طـاري الـفـرقـا ..
    يــهــد القـلـب والتفـكــير
    اجل وشلون لوتبـعــد ...
    وتنســـاني
    حبيبـــي
    لونست شمسك
    ظلال الشوق .. في ارضـي
    حبيبــي .. لـو قسى قلبك
    وصار بعيد عن قلبــي
    ابد ... منســـاك
    ولاانسى .. حنين الروح في لقيـــاك
    بضل اهواك .. ياخــلــي / ولو تبعد ..وتنساني ،،،




    سندت راسها بصعوبه وهي بحاله مايعلم فيها إلا رب العالمين .. حاولت تقوم بس مافي فايده تحس إن مافيها حيل لاي شي .. كل شي فيها ساكن ماعدا الدموع
    غمضت عيونها بصعوبه وهي تتذكر كلامه
    زيد:لو الف الكون كله ما الاقي مثلك ولا باخذ غيرك
    ريناد بخجل:جد!
    زيد: وكل الجد ياروحي

    إبتسمت على غبائها يوم صدقته و إبتسمت على طيبة قلبها يوم سلمته قلبها.. بصعوبه سحبت الجوال ولقت منه 15 مكالمه تأكدت إنه شاف مسجها اللي تسأله فيه عن اللي بينه وبين روند ..تنفست بصعوبه كأنها تطعن شكوكها و تنكر كلام اختها
    دقت الرقم و هي كلها خوف إنه يأكد الكلام اللي سمعته من اختها
    زيد:ايه اللي سمعتيه صحيح وانا وياها نحب بعض وقريب بتكون حليلتي
    حطت يدها على فمها وبدت رجفتها تزيد وعيونها تنثر دمع
    ريناد:شلووون و انا؟
    زيد:وإنتي إيش؟
    ريناد:انا..وحبنا.. وكلامك.. نسيت؟
    وشهقت بعالي صوتها و بدت تصيح
    ريناد:انت وش فيك وش صار لك تبعد من كيفك و تجي من كيفك ,,ضاقت فيك دنيتك تختار اختي ، خلصو البنات عشان تختار اختي ، ابوس ايدينك لا تذبحني اكثر إلا إختي يا زيد خذ اي بنت ثانيه إلا اختي يا زيد
    زيد بنبره حاده:وإنتي مين عشان تتخيرين لي اللي تناسبني و بعدين الله معك لان اختك (وشدد على كلمة اختك) تتصل وما ابيها تلقاه انتظار
    ريناد:زيد انا
    ماكملت كلمتها لانه ماعاد معها على الخط صارت تناظر بشاشة الجوال بصدمه تناظر بإسمه ودموعها تنزل قطت نفسها على السرير وهي تبكي بالم ، تبكي بندم، تبكي على وفاها وحبها معقوله بعد 5 سنين يتركها ويختار غيرها ! ومالقى غير اختها يختار؟.. حست إن الطعون فيها تزيد تحاول تتنفس بس ماقدرت حطت يدها على صدرها من قوة الكتمه صارت تدق على صدرها بيدها و ترفع عينها للسما ترتجي ربي يساعدها.. خلال ثواني بس وكانت جسد من دون حركه فقدت الوعي وغابت عن الدنيا


    قفل منها و حط يده على راسه و صار يناظر بالجوال قعد على الكنبه وهو متضايق بعمره ما تخيل إن اللي بينه وبين ريناد بيوصل لهنا ، غمض عيونه وسند راسه ويتردد بإذنه صدى بحة صوتها وشهقاتها , كل اللي يسويه مو بيده غصب عنه بيحرق قلبها مثل ما حرقت قلبه
    فتح عينه على صوت المسج اللي جاه سحب الجوال وتوقعه منها ، شاف المرسل و كانت روند وكاتبه ( زعلانه منك) , مسح المسج وما اهتم فيه و إتصل على فيصل صديق دربه عشان يطلعون محتاج يغير جو
    (فيصل اقرب الناس لـ زيد فيه جمال يجذب الكل له طوله و عرضه و عضلاته وكتوفه تخليك وتجبرك غصب تناظرينه هذا من غير وجها و رسمة عيونه العسليه و شكل السكسوكه الحاده مع ضحكته اللي تسحر اللي قدامه.. امه لبنانيه و ابوه سعودي تطلقو امه وابوه من يوم ما كان صغير و عاش هو وإخته وتين عند جدته بحكم إن الام راحت وتركتهم والاب منصبه كبير بـ المانيا و ماكان مقصر عليهم بالفلوس بس اللي ناقصهم حضوره )



    في مكان ثاني وتحديدا بريطانيا و بين زحمة السيارات نزلو 3 بنات من الهمر باين إنهم خليجيات لاكن عيال نعمه و كل وحده تقول الزود عندي
    وليد: هاي
    ناظروه البنات بغرور و كملو طريقهم
    طلال: وإنت دايم كذا ياخي خل البنات بحالهم
    طلال تعلقت عينه بـ اللي لابسه اسود و فاتحه شعرها وناظرتهم بغرور
    وليد:يالبييييه يا المشيه و ربي محتار مين ارقم
    فهد بنبره جديه:تعالو نفطر بسرعه اكره اول يوم بالدراسه
    سعود:وإنت فيه شي تحبه
    ناضره فهد بطرف عينه ودخل المطعم
    وليد:شباب شوفو اللي بيصير جمس بالجامعه من الحين يفارق ترى ماحد قالي إن في هيئه ببريطانيا وانا جاي اغازل وادرس
    طلال:ههههههههه ما اتخيل شكلك ترقم هنا
    وليد: تشوفون الحين الترقيم بيصير قدامكم

    مرت بنت من جنبهم تبي تاخذ طلبها
    وليد:إكسكيوزمي
    لفت البنت عليهم
    وليد:اللهم سكنهم مساكنهم وراه وجهتس كذا
    إبتسمت البنت ومشت
    وليد:وش تحسين به ترا ما بعطيك الرقم
    الشباب:هههههههههههههههه
    طلال:اقول إسكت ابرك لك
    سعود:وليد حرام عليك والله تراهي مسكينه يمكن إنها مافهمت بس من وجهك باين إنك نفرت من شكلها
    وليد:بعمرك شفت حبة خال كبر كف يدك
    فهد:خلصتو ضحك إنت وياه .. خلقت ربي هذي على وشو تضحكون لو كانت وحده من اهلكم مارضيتو عليها وحط عينه بعين وليد
    طلال:فهد روق و تأخرنا الظاهر
    ناظر فهد بوليد بحده اكثر وكأنه يوصله إن حركاتك ما تعجبني، وقفو الجميع و دفع فهد و مشو للجامعه اول باص لقوه ركبو فيه وكان اخر واحد يركب فهد ..اول ما حط رجله جاته ظربه من وراه لا شعورياً نسى إنه مو بالسعوديه وتكلم بالعربي وقال (خير) لف و شافها ترفع نظاراتها
    وتين عرفت إنه خليجي:معليش بالغلط بس عشان هي دفتني وكنا جاين بسرعه لان
    ركب فهد الباص و خلاها تتكلم وهو يقول بخاطره يعني وحتى لو كنتي مملوحه ما تعرفين تعتذرين قال إيش بكل فخر تقول(معليش)
    ناظر فيه طلال و جاته الضحك يعرف خوي عمره فهد إذا ماعجبه شي لازم يرفع حاجب و ينزل الثاني و يشد عليه
    طلال: عسى ما شر
    فهد: ماشر إبعد خلني اقعد هنا

    طلعو البنات الثلاثه.. وتين كانت معصبه على الولد هي تبي تقوله ليه ضربت فيه وهو جحدها و اكره شي عندها إنها تنصفط ، ولجين و وجود جايتهم الضحكه على شكل وتين وهي معصبه.. طاحت عينها على فهد وحلفت ترد له الحركه بأي طريقه كانت..مشت خطوه ونادتها وجود
    وجود:وتين تعالي قدام
    وتين بغت تذبحها عشانها قالت إسمها:لا تعالو
    طلال تعلقت عينه بوجود مره ثانيه وهو يقول بخاطره يا لبى قلب الاسود وش هالجمال لا وخليجيه بعد احلى واحلى ، وليد وسعود عيونهم مانزلت عن البنات و فهد طلع جواله و لا كأنه شايف احد قدامه
    مشت وتين بخفه وكانت منزله شنطتها شوي بس وصلت جنب فهد إرفعتها بطريقه تخلي الشنطه تدق بوجها وصار اللي تبيه .. وقف فهد بعصبيه و هي إبتسمت بكل غرور إرفعت النظارات ومشت شوي وإقعدت و كانت راسمه ضحكة إنتصار
    لجين مشت وماقالت شي لانها عارفه وتين وطبعها إن حطت شخص براسها ما تتنازل عن افكارها و وجود حست إن الحركه باينه إنها مقصوده وقفت جنب فهد وتكلمت بهدوء
    وجود:العذر و السموحه اخوي بس صديقتي ما قصدت غير إنها ترفع الشنطه وبالغلط دقت فيك
    طلال:لا عادي حصل خير
    إيتسمت وجود ومشت
    فهد:الحين مين اللي دقت به الشنطه انا ولا إنت
    طلال:إنت
    فهد:طيب وليه اللقافه و شوي بتطمر عند البنت وبعدين مو ملاحظ إنك قاعد بنص مكاني
    إنتبه طلال لنفسه إنه ماخذ نص كرسي فهد لانه بدون شعور لزق بفهد يوم شاف وجود
    طلال:ياخي عديها لي كلها سنه وتفتك مني و من مقابل وجهي


    ** بنفس الباص لكن بالمقاعد الخلفيه **

    وتين: ليه تعتذرين له
    وجود: وتين ترى إنتي اللي ضربتي فيه بالمره الاولى والثانيه
    وتين: وجود انا حره بتصرفاتي و بعدين هذا من النوع اللي ما ينعطى وجه ابد وش اللي خلانا ننقل و نجي هنا ندرس كله من افكار لجين
    لجين: وش اسوي هذي اوامر الوالد
    وتين:لو يطلع هذا اللي قدام معنا بالجامعه انا بنتحر صدقوني
    وجود:هههههههههه وش شفتي منه المسكين بس والله باين إنه راقي و حلو
    وتين:من وين له الحلا كأنه سواق عمتي بدريه الصومالي
    البنات:هههههههههههههههههه

    ((( نبذه سريعه عن البنوتات :*وتين* إخت فيصل عندها قلب طيب رغم حزنه تفضل الموت ولا تسمع إسم ابوها و امها اللي حرموها حنانهم،فيها شوية غرور بس يحق لها تغتر ـ جمالها مميز و تلفت الانتباه بحضورها جسمها مرسوم رسم ومناسب مع طولها إستايلها مميز ..ملامحها كأنها مرسومه ولون بشرتها المايل شوي للبرونزي الخفيف يزيد من جمالها جمال عيونها لوزيه وكبيره ,انفها حاد ومكمل لملامحها وفمها صغير يناسب دلعها و ضحكتها ..شعرها اسود إلى تحت الكتف ومدرج بطريقه حلوه وهو بطبيعته ناعم وكثيف

    *وجود*تحتقر جميع الشباب وما عادت تأمن لاحد وطبعا ما تنلام لان اللي صار لها يجبرها تكون كذا ..كرهت الرجال والشباب تعاملها مع الشباب بالجامعه لا يتعدى الزماله تجرح اي شاب يحاول يتعدى الحد معها لانها أكتفت من اللي صار لها ..تمشي بثقه وفيها غموض ملامحها ناعمه وحتى ستايلها تختار الاشياء الساده اللي ما تتعدى قطعة القماش وإن كثرت رسمه صغيره او شي بسيط دايم إختيارها يكون اسود او رمادي او شي غامق يبرز لونها و يبين ملامحها

    *لجين*حبوبه وطيوبه ابتسامتها ما تفارقها شعرها كستنائي لونها حلو ومناسب لشعرها غميزاتها مره حلوه وخدوده مع ابتسامتها تطلعها بشكل طفولي وخيال جسمها ملفوف و شعرها مدرجته إلا خصرتها اسلوبها يخلي اللي قدامها مجبر يسمع كل حرف تقوله .. عندها قدره فضيعه هلى اقناع اللي قدامها ))



    _ بالظهران مول __

    فيصل : ماودك تفهمني وش صاير معك
    زيد: صعب تفهمني
    فيصل:افا الحين صار فيصل صعب يفهمك..زيد تكلم صاير شي مع ريناد
    إبتسم زيد وباين إنه مخنوق وبدا يحرك الملعقه بالكوب اللي قدامه
    زيد:لعبت دورها صح مابعمري شفت بمثل حقارة إسلوبها وكذبها وماني قادر اصارحها بالي سوته
    عقد حواجبه فيصل و ناظر بزيد اللي نظراته متشتته
    فيصل: وش هالكلام
    زيد: تذكر يوم طلبت من احمد سكرتيري الخاص و قلت له جوالي مفصول واحتاج اكلم وكنت إنت معي على خط المكتب وقلت لي ماعندك صفر بالمكتب و بعدين عندك اكثر من جوال قلت لك لا بدق على شخص و برجع اكلمك
    فيصل: إيه اذكر
    شبك يدينه زيد: دقيت رقمها و كان مسجل بإسم *رينادي* ..قفلت بسرعه و صدمني وجود رقمها وبهالإسم بعد ..من باب الفضول قلت بشوف المسجات ورحت على الرسايل وانا مو من حقي إفتحها و صرت ادور بينهم مثل المجنون ما ودي اشوف شي بس ودي اتأكد ما ابي اظلمها ولا ودي اكون مغفل
    فيصل:ولقيت شي؟ وإنت مين قالك إنهم يعرفون بعض!
    سلطان : احم إحم اشوف الخيانه كثرانه هالايام وتجتمعون بدوني
    وقفو الشباب وسلمو على بعض وحمد ربه زيد إن سلطان جا لانه حاس إنه مو بالمكان المناسب اللي بيكلم فيه فيصل عن كذا موضوع




    عدل سابقا من قبل ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ في الأحد مايو 10, 2009 9:28 pm عدل 1 مرات
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    مشرفة
    مشرفة


    رسالة sms رسالة sms : اللهم انت ربي لاإله إلا انت استغفرك واتوب اليك
    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 19/04/2009

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! Empty رد: أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    مُساهمة من طرف ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ الجمعة مايو 08, 2009 6:24 pm

    ___ بغرفة ريناد __

    قدرت تفتح عيونها بعد ما حست بيد الشغاله تهزها بقوه ناظرت بـ *سياما* وصارت تأشرلها بصعوبه على كاس الماي تحس إنها ماشربت من سنين ، عطتها سياما الكاس و الورقه اللي دخلت الغرفه و صحتها عشانها .. شربت الماي وهي تحس إن مافي شي يرويها خلاص و طاحت نظراتها على الورقه
    ريناد:من مين
    سياما:مافي معلوم ماما فيه رجال يرن جرس ، يسال عن كلو نفر إذا في البيت ، انا قول مافي احد بس ريناد و روند..بعدين هو يقول حق انا هذي ورقه لـ ريناد
    ريناد تتكلم بصعوبه:جيبيلي بندول و عصير برتقال بسرعه
    حطت ريناد يدها على راسها وبدت تشد عليه يمكن يخف الالم اللي تحس فيه
    طلعت سياما وتركت ريناد بحيرتها وتعبها مين ممكن يتجرأ ويجي بيتها ويسأل عنها ويوصل لها ورقه للحظه فكرت إنه زيد وبيقولها إنه يمزح او اي شي ينفي اللي صار واللي سمعته .. فتحت الورقه بلهفه وانصدمت .. لقت الورقه يغلبها البياض و مافيها غير رقم جوال هي ما تعرفه و مكتوب فوقه مجنونك.. خذتها الافكار و ودتها وحست إنها بدت تتعب اكثر حطت الورقه بالدرج اللي جنبها و غمضت عينها تبي ترجع تسترجع الاحداث وهي فيها قهر الكون كله ..لاشعوريا حطت كفها الايسر على يدها اليمنى ورجعت ذاكرتها لاخر مره تقابلو فيها من كم شهر
    زيد:دلوعتي واقفه لحالها
    نقزت ريناد وطاحت من يدها الورده اللي كانت تشمها وسرحانه فيها
    ريناد بدلع:خوفتني
    نزل زيد بكل هدوء وبإبتسامه هاديه لعند رجلها و اخذ الورده ورجع وقف وصار يناظر بالورده وفيها قرب الورده وشمها وغمز لريناد وإيبتسم ، ذابت ريناد من حركته ونزلت راسها .. مد لها الورده وهي بخجل مدت يدها تبي تاخذها ,بعد الورده وحط يده بيدها كأنه يصافحها ورفع يدها لفمه وباسها وبهمس قال *احبك*.. ماقدرت ريناد تمسك نفسها من الاحراج سحبت يدها وركضت بمزرعة جدها لداخل الفيله و زيد صار يضحك بجنون .. ارسلها مسج على جوالها

    ((معي حب وباقيا أحساس و باقة ورد خجلانه
    خجول الورد ما ينلام لانك اجمل إنسانه..’
    تعالي ياروحي خذي الورده من باب الخلفي للمجلس وخليها ذكرى معك ..
    احبك موت ))

    فتحت عينها بصعوبه وهي مو قادره تصدق معقوله لعب عليها ؟
    طاحت عينها على الورده المجففه اللي حاطتها بيد الدبدوب تنهدت وبعالي الصوت قالت
    ريناد: مثلي بعد ياورد راح معشوقك وخلاك
    قررت تكون قويه و مايهزها رحيله و دامه يبغى اختها فـ المفروض تبتعد هي سحبت جوالها و كتبت له مسج وإعتبرته اخر شي يوصله منها .. كرامتها اهم من كل شي


    __ في بريطانيا ___

    تحطمت وتين يوم شافت مجموعة الشباب يدخلون الجامعه معهم كان ودها تجلد اي احد قدامها من القهر
    وتين:اوووووف
    لجين:هههههههههههه ادري يا الغلا عشان اللي قدامنا
    وجود:هههههههههههههههه احسهم معنا بنفس الكلاس والله لو تصير كذا بموت ضحك
    وتين: فال الله ولا فالك وووووووع هذولا معنا خصوصا هذا المغرور انا مستحيل اتخيله معي وإذا طلع معي بوقف هالسنه
    لجين:من جدك
    وتين:ايه ليه لا
    وجود: عن الهبال حنا جايين ندرس و تخيلنا نكمل بدونك
    نزلت راسها وتين و تغير وجها وبان عليها الحزن
    وتين:عادي من صغري وانا كل شخص احبه يتركني و يروح وابقى لحالي إذا امي وابوي سوها فيني على كذا إنتو ما تنلامون
    لجين و وجود عورهم قلبهم ومايحبون يشوفونها كذا وحبت لجين تغير الموضوع
    لجين:ههههههههه وتين بسرعه ناظري باللي تكرهينه البنت قربت تبي تبوسه وهو دفها بقرف
    وتين:وجع قايله لكم مدري على وشو مغرور لو نبيعه بأغلى الاسواق ما بيجيب لنا ريال
    وجود:هههههههههههههههههه وتين حرام وربي شكله طيب
    وتين:خير إخت وجود لايكون إنتي وياه معرفه
    وجود:بسم الله عليك وش جاك
    وتين وهي تكتب المسج:خلني اتطمن على حبيبي احسن من هالدلخ اللي قدامي والكلام عنه
    وجود:ومنهو هذا طال عمره ما اذكر إنك عاشقه احد
    وتين:فيصل لبى روحه عندك مانع
    وجود:لا دواس
    وتين:طسي
    لجين:احمدو ربي اني معكم بالحياه ولا كان تذابحتو
    وجود:من التكرونيه اللي قدامي مو مني
    وتين:لا يا هو عاد إنتي الستايل مره و بنت النعمه
    وجود:يوووووه عشتووو انا وجود محمد الـ ... من دون ما يقرون إسمي يعرفون إني بنت شيوخ
    وتين:اقول لا يكثر وخلني اكتب المسج
    صارت تحرك يدها وهي تكتب وتمشي سمعت واحد يقول *وإخذ يمين تالي يمين*ناظرت بالي قال الكلام وشافته قاعد على كراسي الجامعه وكان وليد عطته نظره إستحقار
    وتين:غبي
    الشباب ماتو ضحك وفهد إنتبه لها
    فهد:احتار يا طلال من يكون الغبي وليد اللي يدل طريقه و قاعد بمكانه ولا عجيزه (وشدد على عجيزه) مضيعه دربها و خوياتها و دخلت بالزرع
    الشباب:هههههههههههههههههههه
    فهد:مشينا شباب
    وتين حست بقهر كان ودها تصارخ بوجها هو مين عشان يكلمها كذا وهي اصلا كانت مندمجه بالكتاب و مشتب لحالها و صديقاتها مندمجين بسالفه وماشيين..و فهد عاقل وما يحب هالحركات بس هي بدت معه بهالطريقه وهو اصلا انصدم من اللي قاله


    __ بالسعوديه __

    سمع صوت المسج وهو نازل من السياره .. قفل السياره و طلع جواله بطفش وبضيق اول ما فتح المسج صار يشد على الجوال من القهر اللي فيه

    وطاحت أقنعة صدقك وبانـت ظلمـة النيـهـ
    كسرت الحلم بالواقـع ولا لـي نيـةٍ أحلـم !
    لقب " طفل الملاك "أثره وهم صـوره رماديـهـ !
    لبست النور وأخفيت الخفوق الموحش المُظلم ..
    خلاص إتَّضحت الصوره وغنَّى الصدق [ مرثيَّهـ ] ..!
    رثى فيك الشعور اللي توفـَّى قبـل مايسلـم ..

    عيون زيد كانت ثابته على اسم المرسل *دلوعتي*..ما توقع إن ريناد بترسل له شي كذا احتار يرد عليها ولا لا بس هو لازم يكون قد كلمته وهي اهانته و ماوفت له ولا لحبه وجايه الحين ترسل و تعاتب ..رجع قرا المسج و نقله للحافضه المخصصه بإسم (عشق الروح)كتب مسج على السريع

    اعذريني لو على الفرقا قويـت..
    ..ماتركتي باختياري حـل ثانـي
    كل شي فيه ضحيت ورضيـت..
    ..وللاسف قلبك باحاسيسه أنانـي
    جيت لك غيمه من الحب وهقيت..
    ..اني القى بوسط قلبك لي مكاني
    والله أني يعلـم الله مانويـت..
    ..غير كل الخير ولك قلبي دعاني
    اعذريني لو عن أيامك سليـت..
    ..وش قلبك لو بغيت اندم عطاني..

    ضغط على زر الارسال و دخل البيت



    __ روند ×جنا __

    روند:هههههههههه والله ما شفتيها وهي ميته قهر وانا اقولها بكل فخر إنه يحبني وانا احبه
    جنا:هههههههههههههههههههه ااااهـ يا بطني يا شماتي فيها تستاهل من هالحال واردى ان شالله
    روند: المهم حبي رجع البيت ولا لا اليوم مطنشني كثير
    جنا:يا الخبله اكيد اختك داقه عليه وذكرته بالمواجع وسوت نفسها مسكينه قومي الحين تعالي نامي عندنا وباليل بتركم مع بعض و صيحي و قولي له إنها ضربتك
    روند: وإذا سالها
    جنا: بتنكر وما بيصدقها لان اللي شافه من كذبها مو شوي
    روند:دقايق واكون عندك يا احلى الناس
    جنا:جيبي الشريحه اللي عندك خلاص اعتقد خلصتي منها
    روند:إيه ياعمري خلصت
    جنا بخبث:تخيلي كل اللي سويتيه يفشل و اقول لزيد وش بيكون موقفك
    روند وفهمت عليها:ان تخليتي عني والله العظيم لاقول إنك مخاويه راعي الإنفنتي وقعدتي معه بالسياره هذيك المره
    جنا بخوف: رورو قلبي وش فيك قلبتي علي اهون عليك
    روند بإبتسامة نصر: لا يا قلب رورو بس تهديداتك تنرفزني
    جنا:تعالي تراه وصل
    روند:يا حبي له .. طيب جايه بسرعه




    دخل و باس راس امه وجده

    زيد:شخبار الغالي والغاليه اليوم
    الجد:بخير ولله الحمد وإنت شخبارك ياوليدي عسى مابه مشاكل منا ولا منا
    زيد بإبتسامه : لا يالغالي الحمدلله كل شي تمام
    زيد: ليه الغاليه ساكته
    ام زيد وباين إنها متضايقه: ولا شي يمه
    زيد:طالبك يمه تقولين وش فيك ترى ورب البيت ما ارتاح دقيقه إلا يوم اعرف وش فيك ..تكلمي يا الغاليه
    ام زيد:زيد وش رايك تبيع نصيبي لخالك عبدالرحمن

    فهم الجد و عرف إن اكيد احد من اخوانها مكلمها

    زيد:يخسي ابيعه نصيبك على جثتي ما ابيعه شي لا هو ولا اخوانك
    ام زيد بدت تنزل دموعها وهي مو عارفه كيف تقنعه ما تبيهم يأذونه بعد تهديد اخوها لها
    زيد جن جنونه يوم شاف أمه تبكي نزل وقعد جنب رجل امه مثل الطفل و حط إيده على ركبتها بترجي
    زيد بترجي:ابوس ايدك يا يمه لا تبكين دموعك تذبحني يا الغاليه
    ام زيد:إن بغيت رضاي بيعهم نصيبي و بدون مقابل
    زيد بعصبيه:يمه مين فيهم طلب هالطلب
    ام زيد خافت من نبرة صوته وعرفت إنه ممكن يروح لهم و يتهاوش معهم مسحت دموعها وتكلمت بسرعه
    ام زيد:انا اللي ابغى هالشي صدقني انا اللي ابيه
    زيد:لا يمه هم اللي يبغونه و والله ثم والله لو ما يتوبون من حركاتهم لأحرق السوق واقلب الخساير عليهم ..سكت لهم كثير بس هالمره ما بسكت
    ام زيد ودموعها تنزل:داخله على الله ثم عليك ما تسوي شي ..يمه زيد هذولا اخواني لا تتعب قلبي اكثر ياوليدي
    وقف زيد بشموخه وتنفس من القهر وطبع بوسه على راس ويد امه و مسح دموعها
    زيد:روحي فداك يا الغاليه إنتي ما تطلبين الشي وماترتجين احد يا ام زيد إنتي تامرين امر وحنا ننفذ
    الجد كان ساكت ويبتسم برضى على اللي يسويه زيد يعرفه قوي وما يهاب احد من خواله و شاطر بشغله و وضعه احسن من اللي اكبر واقدم منه بالسوق
    حاولو يغيرون السالفه يوم شافو جنا و جنان نازلين لهم
    زيد:الحين مين جنا ومين جنان
    جنا:تستهبل إنت و وجهك
    زيد:وإنتي من متى الميانه إن شالله
    جنان:ههههههههههه واحد صفر لصالح الخبل زيد
    زيد:ايه تعاونو علي وانا المسكين لان ما عندي اخو يشبهني


    __ بدا يدق الجرس __

    ناظر زيد بالساعه و حلف بداخله لو احد من خواله ما بيخليه يطلع وهو طيب ..شاف ميري تفتح الباب و دخلت بنت متلثمه و راسمه عيونها رسم ..نزل عينه و إستغرب من تكون
    روند:سلام
    جنا:هلا رورو هلا وغلا حبيبتي
    زيد ناظر فيها ما يحس لها باي إحساس وفرق بين دخولها و بين دخول اختها ..ريناد يعرف عيونها مابين الكل بس روند يحس إنه يغصب نفسه عليها لسبب في نفسه
    روند:شخبارك جدي
    الجد ما كانت تعجبه حركات روند والحريه اللي هي فيها وطلعاتها وجياتها
    الجد: الحمدلله إنتي شخبارك
    سلمت على ام زيد و جنان و وقفت قدام زيد وبدلع تكلمت
    روند:اخبارك زيزو
    ام زيد:بسم الله على وليدي وش ذا الاسم
    زيد:هلا ريناد شخبارك إنتي ؟
    روند بقهر:لا يكون ماعرفتني انا روند مو ريناد
    زيد وهو منحرج:لا بس كلكم واحد الله يحفضكم .. يمه انا بالمكتب ابيك بعدين
    طلع وهو فيه الضحكه على نظرات روند بس رحمها تحبه وتغار عليه و اللي مخليه يمشي بسكوته و يسمي روند بإسمها لان روند قالت زيزو و هذا الاسم قالته ريناد لـ زيد وهم يلعبون اونو قبل سنتين
    كانو مسوين فريقين و كل إثنين مقابلين بعض يساعدون بعض وطبعا هذي فكرة زيد عشان تكون ريناد بفريقه و قدامه.. مع الحماس واللعب صرخة ريناد قدام الكل
    ريناد:لا زيزو كذا بنخسر
    إبتسم زيد و دخل مكتبه وهو مو مهتم للي بتموت من القهر و ماجات بهاليل إلا عشانه





    ان شاء الله تعجبكم علشان اكمل البارتات
    miss Dooly
    miss Dooly
    ادارة المنتدى
    ادارة المنتدى


    رسالة sms رسالة sms : والله واحشني زمانك
    عدد المساهمات : 76
    تاريخ التسجيل : 12/03/2009
    العمر : 37

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! Empty رد: أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    مُساهمة من طرف miss Dooly السبت مايو 09, 2009 10:29 am

    مشكورة يالغلا
    الله يعطيك العافية
    ننتظر البارت الجاي على احر من الجمر
    سي يو
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    مشرفة
    مشرفة


    رسالة sms رسالة sms : اللهم انت ربي لاإله إلا انت استغفرك واتوب اليك
    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 19/04/2009

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! Empty رد: أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    مُساهمة من طرف ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ السبت مايو 09, 2009 8:06 pm

    وه بس فديتك خيوط على هالمرور وربي الروايه روعه قلت لازم انزلها هنا

    علشان تشاركون بقرائتها

    لسه الكاتبه تنزل الأجزاء

    وانا بحاول انزل كل يومجزء لين اوصل للأجزاء الي وصلت لها
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    مشرفة
    مشرفة


    رسالة sms رسالة sms : اللهم انت ربي لاإله إلا انت استغفرك واتوب اليك
    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 19/04/2009

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! Empty رد: أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    مُساهمة من طرف ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ السبت مايو 09, 2009 8:20 pm


    _ البارت الثاني _


    إبتسم زيد و دخل مكتبه وهو مو مهتم للي بتموت من القهر و ماجات بهاليل إلا عشانه دخل وهو ماهمه اللي قاعده تناظره وهو يمشي..سحب الكرسي وقعد وهو يحط الغتره والعقال جنبه,مد يده للاوراق و بدا يقرا المعاملات سمع صوت الباب يندق نزل الورق وسند ظهره على الكرسي بكل شموخ

    زيد:تفضل
    سمع صوت ضحك بنات
    زيد بجديه:قلت تفضل
    رجع صوت ضحك البنات و كأنهم قاصدين يجننونه
    طنشهم زيد و عرف إن روند معهم
    انفتح الباب و دخلو روند وجنا وكل وحده راسمه إبتسامه بوجها
    رفع زيد عينه بهدوء وناظر فيهم
    زيد:خير
    جنا:زيوودي تكفى طلعنا نتمشى
    زيد:تمشي بالحديقه ولا بغرفتك غير هذا الكلام ما عندي
    جنا:هههههههههههه وهو في احد يتمشى بغرفته
    روند:عشان خاطري
    زيد:يوم إنك جايه بالطريق من بيتكم ما تعتبرين نفسك تمشيتي و شميتي هوا
    روند بدلع:لا
    زيد:عاد هذي مشكلتك
    انقهرت روند و ناظرت بـ جنا
    جنا:وش فيك علينا
    رفع عينه زيد وبنظرات تهديد تكلم
    زيد:جنــا خذي الباب معك وإنتي طالعه
    روند بإبتسامه:حبيبي وش فيك عليها
    زيد جن جنونه تقوله حبيبي وهو ولا مره سمعها كلمه حلوه وبعد قدام إخته
    زيد بصوت حاد:روند وانا اخوك (وحط عينه بعينها) حركات الاطفال ما تعجبني وتفضلو إنتي والاخت جنا من غير مطرود
    روند بقهر:إنت مو اخوي ولو إنك سامع هالكلمه من الزفت ريناد كان عجبتك
    وقف ودف الكرسي اللي قاعد عليه بكل قوته وبعصبيه و صار يشد على يده و يقرص عينه فيها وبدا وجها يصير احمر من العصبيه و من عينه باين إنه بيذبحها حتى جنا حطت يدها على فمها و رجعت كم خطوه من الخوف ..ضرب على طاولة المكتب بيدينه وبقوه وكان مركز نظراته على روند
    زيد بعصبيه:وش قلتي ؟
    روند صارت ترجف من نظراته و نبرة صوته والخوف ذبحها
    زيد بعصبيه اكبر:انا أسألك وش قلتي ؟
    روند:ولاشي والله ولا شي خلاص اسفه
    زيد:حطي فبالك يا روند اقسم بالله العلي العظيم لانك بنت عمي وإخت ريناد بتركك بحالك والله لو تعيدينها ما بيحصلك خير وإنتي وياها ماني بأصغر عيالكم تجون تستهبلون عندي
    روند ودموعها تنزل:عشاني اختها بتسامحني؟
    زيد بحده:إيه و إعرفي زين يا إنتي..انا ماني فاضي لحركات المراهقه والاطفال حقتك و حطي هالشي براسك ريناد انا اللي ركضت وراها مو هي اللي ركضت وإطلعي برا إنتي وجنا وما ابغى اشوف وجهكم ..برااااااا
    روند ودموعها تنزل:بنطلع بس إنت مسكين روح شوفها مع مين قاعده
    سحبت روند يد جنا وطلعت بسرعه لغرفة جنا تمسح دموعها.. وتركت زيد بجنون اكثر وهو يفكر مع مين قاعده وإيش اللي تبي توصله روند له ..إحتار إيش يسوي و كيف بيعرف مع مين قاعده وبعدين الوقت ما يسمح لها تطلع تقابل احد .. غمض عينه يحاول يخفي القهر اللي بداخله .. سحب مفتاح السياره و طلع بسرعه




    _ بغرفة جنا _

    روند وهي تبكي: شفتيه
    جنا:وإنتي ليه تصيحين يا الخبله إنتي عارفه إن اليوم دار بينهم حديث و اكيد بيكون لها مشاعر بقلبه و بعدين تصرفك طفولي كان المفروض تدخلين و تكرهينه فيها إنك تقولين كل مره ابي ازور جدي بس ريناد تقول لا تروحين لهم وتمنعني عن جدي و لا قوليله انا شايفه شي على اختي واخاف اقول لابوي و عزوز اصغر بكثير منها ما بيقدر يحاسبها
    إبتسمت روند:جبتيها صح والله بقلب الدنيا عليها
    جنا:اعجبك انا ههههههههههه
    فتحت جنان الباب و دخلت راسها
    جنان:يصير ادخل ؟
    جنا:إيه ياروحي
    روند بقرف:إدخلي
    جنان:روند جبت شنطتك لانك نسيتيها تحت
    روند بطفش:طيب انا كنت بنزل يعني ليه متعبه نفسك
    جنان بتوتر:تركتيها مفتوحه و انا شفت علبة الدخان حقت عمي و خفت احد يشك فيك و يقول إنها لك .. رورو العلبه لعمي صح؟
    إنقلب وجه روند و تغير لونه و حست إنها بتنكشف و ناظرت بجنا اللي كانت مستغربه مثل اختها ..وش جاب الدخان لشنطة روند!
    روند:يوووووه زين ذكرتيني، لاحظت بابا كثير يدخن يعني قدامي خذا 3 حبات ورا بعض و يوم قام سحبت العلبه معي و خبيتها بصراحه انا خايفه عليه بس قولو إن شالله ما يلاحظ
    جنان:إن شالله والله يهديه عمي بيمرض نفسه بنفسه
    روند:إيه والله
    جنا كانت موجها نظراتها لعيون روند تعرف بنت عمها اكثر من نفسها ومن توتر روند بالبدايه حست إن الدخان لها مو لابوها
    جنا:الله يهديه عمي
    روند حست بإن جنا عرفت: امين



    _ بريطانيا _

    وتين:وش هالشقه و الله الغرفه تجيب الهم بكلم فيصل و بذبحه على هالاختيار
    وجود:لا حرام عليك الذوق راقي مره
    لجين:اقول وجود اشوف كل شي من فيصل يعجبك حاولي تحسنين علاقتك بوتين عشان تاخذك لاخوها
    وجود وهي تحذف المخده:وجع إن شالله
    وتين:هههههههههههههه وناسه لو وحده فيكم تاخذ فيصل بس حبيب قلبي يقول ما بيتزوج إلا بعد ما انا اتزوج
    وجود:وإنتي قلتي هذيك المره مستحيل تتزوجين والله شكلك إنتي واخوك بتعفنون فبيتكم
    وتين:ليه اتزوج واجيب عيال وبعدين نتطلق انا و زوجي وهم يضيعون ..ليه ارجع واعيد مأساتي و طفولتي بعيالي
    لجين:صاحيه إنتي مو كل الناس مثل ابوك وامك
    غمضت عيونها وتين وصار يتكرر بإذنها صدى الجمله
    *مو كل الناس مثل ابوك وامك*
    *مو كل الناس مثل ابوك وامك*
    *مو كل الناس مثل ابوك وامك*
    جملة لجين كانت كفيله بإنها تقلب مواجع وتين و تنزل دموعها ..حطت وتين يدينها على وجها و كفست رجلينها وصارت كأنها ضامه نفسها وبدت تبكي ..شكلها كان طفولي جداً وبدت تشهق و تبكي مثل الاطفال .. كسرت خاطرهم وقربوا يضمونها
    لجين:اسفه يا عمري والله اسفه انا ما قصدت شي والله
    وجود:يا عيوني و قلبي لا تبكين الله يخليك
    وتين ببكى:ليه امي و ابوي مو مثل كل الناس .. ليه ضيعونا و ما سألو عنا انا اشوف إن امي هي جدتي و اشوف إن فيصل ابوي وامي واخوي وكل اهلي و كل قرايبي..انا ماعندي احد ..انا بروحي .. انا حتى بالمدرسه كانو يسون مجلس امهات وماعندي ام تجي تسأل كنت ابكي على رجل فيصل وهو يكلم وحده من عماتي تجي تسأل عني وحتى البنات يقولون لي بتجي امك تسأل؟ .. بكل مكان يفرضون علي اسم (امك و ابوك) وانا ودي اصرخ واقولهم وين امي و وين ابوي اكرهم اكرهم وإن ماتو بيوم اول شي بقوله الله لا يرحمهم مثل ماهم مارحموني
    وجود وهي تضمها:وتين حبي لا تقولين كذا ما يجوز يا قلبي إنتي بنعمه على الاقل تعرفين اهلك وتعرفين مين امك وابوك..غيرك كل يوم يموت ,نفسه بس يعرف مين هو و مين امه و مين ابوه شوفي اللقطاء وبتعرفين إن قلبهم محروق اكثر منك
    وتين بصوت يقطع القلب:انا مثلهم صدقيني تركتني وانا عمري 4 شهور وما اعرفها إلا بالصور وبابا نفس الشي يحسب الفلوس بتسكتنا وبنقدر نسعد فيها نفسنا..كل المراحل اللي بحياتي كنت احتاج فيها امي تكون جنبي وماكنت اشوف غير فيصل كنت اخجل اوقات منه بس ماعندي غيره اساله عن اشياء خاصه وهو كان يكلم عمتي تجينا البيت عشان تقعد معي و تفهمني..لا الشغاله ولا المربيه كنت احاول اسألهم عن شي..اصلا حتى يوم امرض كان فيصل يسهر طول الليل وماينام .. بالله قوليلي وين امي و وين ابوي بعمرهم ما سألوني تعبانه ولا تبين شي
    لجين ودموعها تنزل:خلاص يا قلبي إهدي شوي
    وتين بترجي و بكى:لا تكفون إسمعوني إسمعو الحرقه اللي بصدري ابوي همه شغله و الله العالم إن كان متزوج ولا لا إذا شاف رقم فيصل اول ما يرد عليه يقوله نزلت بحسابك و بحساب إختك رصيد يكفيكم 6 شهور (وبدت تشهق و تبكي) انا ما ابي رصيد ولا ابي الفلوس هو وينه .. وحتى اللي اسمها امي بعد 5 شهور من طلاقها تزوجت و رجعت تطلقت و بعدين ما ادري عنها بعمرها مارفعت السماعه وقالت بشوف إذا عيالي بخير..فيصل هو اللي يلاحقهم و يدق عليهم وكل واحد فيهم إما ما يرد ولا يقفل بوجه فيصل ..هذولا اهل يا وجود ..تكلمو ( وبدت شهقاتها تعلى)
    لجين:حبي خلاص الله يخليلك فيصل و شدي حيلك بالدراسه عشان ترجعين وإنتي بيدك شهادتك و معتمده على نفسك
    وجود:بالله عليكم الحين وش اللي يخلينا نضغط نفسنا بمواد كثيره و لا بعد ناخذ صيفي يعني شفتو اليوم كل اللي معنا بالكلاس اكبر مننا و الله من الدفاره اللي فينا
    قعدت وتين بسرعه وكأنها تذكرت شي و صارت تفرك عينها و تمسح الدموع
    وتين:شفتو الحقير معنا بنفس الصف
    وجود+لجين:هههههههههههههههههههههههههههههه
    وتين:وجع اللي يوجعه قهروني يوم دخلنا واشر علينا خويه و ماتو كلهم ضحك



    _ زيد _

    وقف سيارته عند باب بيت عمه ومالقى اي اثر لاي سياره .. وقف السايره قدام الباب الكبير و طلع له الحارس
    زيد: عمي موجود
    الحارس:اهلين عمي زيد لا العم بو عبدالعزيز ما بعد وصل افتح الباب وتنتظره داخل؟
    زيد بتردد:ممممممم لا
    زيد:محمد تعال بسالك
    محمد الحارس:امرني طال عمرك
    زيد:السواق وينه؟
    الحارس:موجود طال عمرك
    زيد:طيب بنات عمي موجودين؟
    الحارس:روند وصلها السواق ورجع بدونها و ريناد و روان ما طلعو من البيت
    زيد:مين جاكم اليوم؟
    الحارس:والله طال عمرك جات خالة البنات و جاو من شركة التنضيف ناس و جات ضيفه للأنسه روان و جا شخص قال إنه مرسول من العم عبدالعزيز وطلب إني انادي الشغاله عشان بيعطيها اغراض تدخلها بس يوم جات الشغاله ما اعطاها إلا ورقه وقالها توصلها للعمه ريناد
    زيد بتركيز اكثر:ايوه وش فيها الورقه ؟
    الحارس:مدري طال عمرك
    رجع زيد السياره وصار يمشي بسرعه وبجنون وهو مقهور
    زيد بنفسه:يعني الحين ضاقت فيهم الدنيا يوصلون رسايل الغرام و بكل وقاحه صار يجيها البيت .. هذا اللي طلع منك يا ريناد وانا اللي الوم نفسي واقول يمكن ظلمتها ..خلاص يا زيد من اليوم و رايح لا تحط لها اي اعتبار وإعتبرها ماتت و إنتهت من حياتك .. فتح جواله و غير إسمها وكتب *بيدينها للعذاب سلمتني*.. ودخل السي دي وبدا يسمع الأغنيه وهو يقصدها بكل حرف فيها

    ~ راحت ولا علمتني حتى ولاكلمتني
    بايدينها للعذاب والسهر سلمتني
    يعني نست من أكون وكيف حالي بيكون
    عشان بس تعرفون وش قد هي ظالمتني
    راحت وأنا اسأل وراها ودموع عيني تهل
    معقول للحد هذا أنا فراقي سهل؟؟
    ما تدري إني أبيها وقلبي تعود عليها
    وعشت مخدوع فيها الين ما المتني
    لو قلت بأندم أحس حرام فيها الندم
    لأني ما شفت منها غير التعب والألم
    وإن كان هذا جزايا على جروحي وعنايا
    بابعد وربي معايا وأنسى إنها عذبتني ~











    عدل سابقا من قبل ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ في الأحد مايو 10, 2009 9:29 pm عدل 1 مرات
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    مشرفة
    مشرفة


    رسالة sms رسالة sms : اللهم انت ربي لاإله إلا انت استغفرك واتوب اليك
    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 19/04/2009

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! Empty رد: أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    مُساهمة من طرف ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ السبت مايو 09, 2009 8:24 pm

    _ بشقة الشباب _
    وليد:جوووووووعااااان
    طلال:عسى ما ذبحك الجوع
    سعود:تعالو نطبخ كبسه
    فهد كان بعالم ثاني وهو يفكر بالي صار الظهر
    وليد:هييييي يا بو الشباب وين رحت
    فهد:وش تبي
    وليد:بنطبخ كبسه وش رايك!
    إبتسم فهد:وعسى تبوني انا اللي اطبخ ؟
    طلال:ليش لا
    فهد:ههههههههههههههه إيه يصير خير إعتبرو نفسكم ما اكلتو شي والطبخه بتحترق
    سعود وهو ماسك اللاب توب:لقيتهااااااااا
    والشباب كلهم طمرو جنبه وبدو يقرون طريقة التحضير بصوت واحد
    طلال:ههههههههههههههههههه ذكرتوني بأولى إبتدائي يوم كل الصف يقرا مع بعض
    فهد:ههههههههههههههه وسعود شاد حيله يقراها بالحركات و خصوصا الضمه يطلعها من قلب
    وليد:جيبو قلم و ورقه خلنا نوزع الشغل
    فهد:اسف انا ما اطبخ
    طلال:ياخي لا تصير كذا بتطبخ معنا ولا ما بتاكل
    فهد:امري لله بس البصل مو لي ابدا ً
    سعود:لو إننا قايلين للبنات السعوديات اللي معنا اليوم يمكن يعرفون يطبخونها ويتكرمون يسونها بدالنا ولا إننا نبتلش بعذاب البصل
    وليد:ههههههههههههههههه ضحكتني يا الدلخ هذولا إذا يعرفون يغسلون يدهم زين
    فهد:صادق والله ولا هذي اللي اسمها وتين الظاهر لسانها يحتاج قص
    طلال:هههههههههههههههههه حيلك فيها
    فهد:ما اوصخ يدي باشكالها
    سعود:ترا ما كانو بيقعدون قدامنا بس عشان مافي لهم مكان غير قدامنا وهي عطتك نظره يا فهد وربي متنا ضحك انا و وليد عليها
    فهد:هم ما كانو معنا وش جابهم
    طلال:ماسمعت اللي بالنص وهي تعرف بنفسها قالت إنهم كانو بولايه ثانيه ونقلو عندنا
    وليد:بس والله إن الثلاثه جميلات ودك بس تناظرهم وما ترفع عينك
    فهد بجديه:الله يستر على الجميع وإذا ماوزعتو الشغل ماني طابخ معكم

    دخلو الشباب المطبخ واللي بدا بالبصل واللي مسك الطماط و اللي يطلع البهارت واللي طلع اللحم و بدا يسلقه..و طبعا ضحك وسوالف و كل واحد يتذكر ذكرياته و حالتهم حاله ..قعدو الشباب على طاولة المطبخ و كل واحد صار يقول وش سوا بالصيف وذكرياته وهو بزر
    وقف فهد: إحم إحم اظن إنه استوى
    وليد ركض وجاب صحنه: انا اول واحد
    طلال:معصي انا اول شي وربي جوعان
    وليد:انا اللي تعبت وحمستهم
    فهد:لا انت ولا هو وبعدين يمكن الطبخه ماهي حلوه وش فيكم كذا طايرين .. ما يبتدي فيها إلا سعود
    سعود:فكني واللي يرحم والديك جربوها إنتو قبل
    فهد:ها وليد تجربها إنت
    وليد:لا خليها لطلال
    طلال:علي بالطلاق ما يجربها غيرك
    فهد:ههههههههههه اشوف غيرتو رايكم
    وليد:والله ما اذوقها انا بالبدايه حد غيري يجربها
    سعود:لا تناظرون فيني كذا إنسو إني ابتدي
    فهد:جيبو الصحن
    حط له فهد بالصحن نص ملعقه و صار يناظر بالرز
    وليد:وش تحس فيه وإنت تتأمله
    فهد:أقرا المعوذات وانا اخوك
    وليد:هههههههههههههه بس تخلص عطني اقرا عليه بعد انا لزوم التأكيد مو اقل ولا اكثر

    حط فهد الصحن على الطاوله و قعد وكل الشباب قعدو حوله وصارو يناظرون فيه ..حب يلعب بأعصابهم حط الملعقه ورفعها شوي ورجع نزلها و هو فيه الضحكه وكاتمها لان عيونهم تلاحق الملعقه ..رجع رفعها و نزلها
    طلال:إخلص علينا
    فهد:ياخي حار و ابيه يبرد شوي
    رفع فهد الملعقه واكل اول لقمه ناظر بعيونهم وشافهم يبغون اي ردة فعل منه ..حط يده على فمه وهو يناظرهم بإن الاكل مو حلو
    سعود:الله يقرفك خلاص ماعاد اكل
    وليد وهو متحطم:فهد تحسه لهالدرجه شين
    إبتسم فهد وكمل اكل وجا بيرفع الملعقه الثانيه وقبل ما يدخلها بفمه تكلم
    فهد:ياعيال اللذينا وربي طلعنا طباخيين وحنا ما ندري وين المطابخ عننا
    ماخلص كلامه فهد إلا كل واحد فيهم ركض خذاله صحن وبدو يصبون لهم
    سعود:يا لبييييييييه والله إننا خطيرين كل يوم بنسوي هالطبخه
    وليد:اللي بيزيد لي لبعد شوي
    طلال:ههههههههههههههه وليد تكفى كمل اكلك الخير كثير يا المفجوع


    _ احلام ×سلطان _
    (احلام تكون بنت العمه بدريه بنت الجد عبدالعزيز متزوجه من سلطان اللي هو صديق زيد و فيصل صح إنه اكبر منهم بس طيب واوقات يحب الهبال يعشق احلام بجنون وهي نفس الشي كانو يتراسلون من الشباك لانه هو ولد جيرانهم و شباك غرفتها قدام شباك غرفته..بينهم قصة حب و كل يوم حبهم يكبر)
    احلام:تعرف إني اكرهك
    سلطان بإستهبال:جد ع البركه
    احلام:سلطااااااااااااان
    سلطان:لبيه
    احلام:مين اللي كانت تكلمك
    سلطان:يا كبرها عند ربي انا اكلم بنت غيرك؟
    احلام:سلطان والله لو ما تتكلم ياويلك، دور لك مكان تنام فيه غير هالغرفه
    سلطان بإبتسامه تذوب:اهون عليك
    احلام بغرور:إيه
    سلطان:الشكوى لله انا كنت قايل إني انام عندك وبالنهار عندها بس الظاهر بغير الجدول
    طيرت حواجبها احلام وهي مصدومه
    سلطان بجديه:من فتره إنتي اهملتيني ولا تلوميني يا احلام رحت لها غصبن عني وانا داري وعارف إن هالغلط ما بيتصلح بس لو تشوفينها بتحبينها لانها من جد طيبه و حساسه
    احلام بخنقه:من هي ؟
    سلطان:اللي كلمتني
    احلام نزلت دمعتها:تزوجت علي وساكت ؟
    سلطان يلعب بجواله:لا كنت بقولك بس امي متعلقه فيك كثير واخاف تروحين
    احلام قعدت على طرف السرير وهي ترجف
    احلام:طلقني
    سلطان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    احلام وهي تبكي:طلقنيييييييي
    سلطان:ليه تبكين يا روحي
    وقفت احلام بعصبيه و بكى:إبعد عني ولا تقرب وطلقني الحين تفهم
    على صوت صراخ احلام كانت ام سلطان قريبه من غرفتهم و دقت الباب وهي عارفه إن مالها حق تتدخل بينهم مهما كان و مهما صار بس هي ما ترضى على احلام وتحبها مثل بنتها
    ام سلطان:وش فيكم ياسلطان
    سلطان بتوتر:نلعب يمه و ماتبيني اصيدها يعني ليه دايم انا انصاد والحقها وهي ما تصيدني
    احلام وهي تبكي:كذااب يمه و ربي كذاب
    احلام تنادي ام سلطان بـ يمه لانها مثل امها تخاف عليها و تحبها و قريبه منها حيل .. وام سلطان تموت على احلام و من سمعت بكاها سحبت سلطان من ثوبه و قعدته على السرير وتكلمت بجده
    ام سلطان بعصبيه:ليه مزعل مرتك
    سلطان:يمه الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك إفهمي السالفه بعدين عصبي
    ام سلطان:مابيني وبينك تفاهم إلا يوم تقولي وش مسوي لاحلام
    سلطان:هههههههههههه الحين انا ولدك يمه مو هي
    ام سلطان:من يقوله هي اغلى منك
    سلطان:يمه الله يحفضك كنا نمزح واحلام صايره كبريت بسرعه تعصب
    وقفت احلام بسرعه وتبي تقول لخالتها اللي صاير بس حست الدنيا تدور فيها و ماقدرت تسوي شي غير إنها تحط يدها على راسها وبهمس نادت بإسمه
    احلام:سلطان
    لف عليها بس ماقدر يتكلم بولا حرف وهو يشوفها تطيح قدامه .. جن جنونه و دف امه بدون ما يحس ورفعها بين يده وصار يدق خدها بالخفيف
    سلطان:احلامي وش فيك ..احلام ردي
    وبدت ام سلطان تبكي
    ام سلطان:وش سويت لها يا سلطان ذبحت البنت
    دخلت شوق إخت سلطان و شافت المنظر وشهقت بعالي صوتها
    شوق:وش فيها
    سلطان:جيبي عبايتها بسرعه والحقيني تحت
    ركضت شوق جابت عباية احلام وسحبت العبايه الثانيه لانها بتروح مع سلطان ومشت وراه
    شوق:ياويلي يا سلطان تراها من اسبوع تشكي من راسها وتبكي
    سلطان وهو يركض على الدرج و اخته وراه تتكلم
    سلطان بعصبيه:ليه ما تكلمتو
    شوق بدت تبكي:عشانها خايفه يكون فيها سرطان براسها لان وحده قالت لها إن احد الاحتمالات يكون بها الخبيث واحلام كانت خايفه وحلفتني ما اقول
    وقف سلطان وصار يناظر فيها وهي نايمه بين يدينه وبدا يهمس
    سلطان بهمس وصدمه:احلام فيها سرطان؟
    ام سلطان:ودها الدكتور يمه بسرعه
    قطت شوق العبايه عليها و فتحت الباب لأخوها وركبت معه وطار سلطان بأكبر سرعه عنده وهو براسه الف فكره وفكره ..معقوله يخسر احلام!


    _ زيد _
    زيد وهو مرجع راسه وقاعد بالسياره ومغمض عينه وحاط الجوال على اذنه ينتظره يرد
    معاذ:هلا وغلا
    زيد بتعب:تجيني شوي
    معاذ:اجيك واجي لجدك بعد ههههههههه
    زيد بصوت مخنوق:معاذ تعال لي انا عند باب بيتكم
    معاذ بخوف:صاير شي
    زيد:لا
    معاذ:جدي فيه شي
    زيد:قلت لك لا
    معاذ:اسألك بالله فيه شي
    زيد:تعال انتظرك
    معاذ:دقايق وجايك
    زيد:استعجل
    حط يده على وجها و رفعها من جديد يوم سمع صوت المسج فتحه وشاف إنه من روند تتأسف منه قفل المسج وما رد عليها خلال دقايق كان معاذ يمشي قدامه ومبين إنه خايف على زيد وجاي بسرعه .. فتح الباب وقبل ما يسلم تكلم
    معاذ:ما تتحرك إلا وإنت مفهمني وش فيك
    شغل زيد السياره بهدوء و ما رد على معاذ .. ناظر معاذ بوجه زيد و حس إن هموم الدنيا فيه ما حب يضغط عليه و بقى ساكت
    زيد:تسافر معي ؟
    معاذ:وين ؟
    زيد:فيصل بيمشي بريطانيا عند اخته اسبوع و إقترح علي اخاويه
    معاذ:انا ودي اعرف إنت وياه ليه خونه ما تشاوروني إلا اخر شي اوقات احس إني نمله ما اسوى شي
    زيد بإبتسامه:محشومه النمله
    معاذ:اقول ماودك تنجلد بنص هاليل
    إكتفي زيد بإبتسامه وباين عليه إنه مخنوق ويغصب نفسه على الضحكه
    حط معاذ يده على كتف زيد وشد عليه
    معاذ:وش فيك يا خوي .. زيد انا اعرفك اكثر من اي شخص و والله ما يهد هذا ويعذبه (وصار يدق على قلبه) إلا همك يا خوي ..تكلم وإعرف إني جنبك وساعدك الايمن
    تنهد زيد و وقف السياره على جنب وبدا يتكلم بألم
    زيد:آآآآهـ يا معاذ الله عالم بحالي واللي معذب هذا (حط يده على صدره وبالتحديد قلبه وغمض عيونه)
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    مشرفة
    مشرفة


    رسالة sms رسالة sms : اللهم انت ربي لاإله إلا انت استغفرك واتوب اليك
    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 19/04/2009

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! Empty رد: أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    مُساهمة من طرف ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ السبت مايو 09, 2009 8:28 pm


    _ البارت الثالث _

    حط معاذ يده على كتف زيد وشد عليه
    معاذ:وش فيك يا خوي .. زيد انا اعرفك اكثر من اي شخص و والله ما يهد هذا ويعذبه (وصار يدق على قلبه) إلا همك يا خوي ..تكلم وإعرف إني جنبك وساعدك الايمن
    تنهد زيد و وقف السياره على جنب وبدا يتكلم بألم
    زيد:آآآآهـ يا معاذ الله عالم بحالي واللي معذب هذا (حط يده على صدره وبالتحديد قلبه وغمض عيونه)
    معاذ:تكلم يا الغالي والله إن اللي يوجعك يوجعني تكلم عشان ترتاح
    فتح زيد عيونه وزفر آآآهـ من صدره كانت اكبر معنى لالمه وحزنه ..معاذ كانت نظراته كلها أسئله ماهو عارف وش فيه زيد طرت في باله افكار كثيره و اولها إن خوال زيد هم السبب بس رجعت الافكار تتغير براسه وكان مستبعد إن الشي اللي مضايقه بسبب ريناد ..نزل زيد من السياره و سند ظهره عليها ..وطبعا معاذ نزل و وقف جنبه بهدوء يبغى يوصل لاي نقطه تبين له سبب حزن اغلى الناس على قلبه .. حط زيد يده وبدا يفتح ازرار ثوبه كان يحس إنه مخنوق وكأن احد خانقه ويشد عليه ..تنفس بصعوبه وإلتفت على اللي واقف جنبه ومنزل راسه بالارض ينتظر منه اي كلمه
    زيد:معاذ
    معاذ:لبيه
    زيد:ادري إني حرقت اعصابك بس وجودك جنبي حتى لو ما تدري باللي فيني يحسسني بالقوه
    معاذ:زيد ماني ضاغط عليك اكثر ولا بقولك تكلم وقول اللي بخاطرك بس إعرف زين .. معاذ يفديك بروحه والله
    لمعت عين زيد ..صح إن ما عنده اخوان بس يحمد ربه بكل ساعه إنه سخر له بهالحياه شخص مثل معاذ معطيه إحساس الاخوه كأنه اخوه من جد ..نزل زيد راسه كان محتار إيش يقول لمعاذ؟يقوله بنت عمنا تحب سكرتيري الخاص! تخوني معه والله اعلم مع مين بعد؟..يقوله إن بنت عمهم وصلت معها إن الولد يجيها للبيت يوصل لها الرسايل؟..يقوله إن اللي تمناها تكون حليلته باعته و إشترت غيره..يقوله إنه ما عرف يختار!؟
    زيد بهدوء:انا شلت ريناد من راسي وماعاد افكر فيها
    معاذ كان مصدوم من اللي يسمعه هو يعرف إن الإثنين وصلو لمرحلة العشق مو بس الحب و زيد باين من نبرته إنه يتكلم بجديه وكأنه حاسم الموضوع ومقرره
    معاذ:بوفيصل وش هالكلام الله يهديك ..زيود مالي خلق مزحك الحين
    زيد بعصبيه:اقولك انا وروحي تفارقنا تحسب إني مستانس وامزح تحسب إنها سهله وش يعني فراق الروح يامعاذ..يعني موتها ..إيه اموت بداخلي بس عهد ٍ علي ما احتضر قدامها
    معاذ بعصبيه اكبر:مدام إنك سميتها روحك وتشوف نفسك تموت من دونها ليه ما تحاول ترجع علاقتكم!؟ إذا خلاف بينكم بيخليك تنهار و تشيل بقلبك عليها اجل إنت ما تحبها
    سكت معاذ شوي وحاول يهدي نفسه
    معاذ:زيد انتو حبكم ماهو بيوم او يومين ولا شهر ولا شهرين معقوله ارخصت حبك و ريناد بهالسهوله..حرام عليك يا زيد تفكر بأنانيه بنفسك وما تفكر فيها ..قولي خطاها وانا اللي بعلمك ليش خطأت لاني اعرف ريناد واعرف طيبتها
    كلام معاذ كان يزيد عذاب زيد وقرر يتكلم لـ معاذ
    زيد بصوت يرتجف:خانت
    معاذ:إيش دليلك؟
    زيد:شفته بعيوني وليتني ماشفت يا معاذ
    معاذ:وضح تراني على اعصابي
    زيد:من إسبوعين تقريبا وصلني مسج من جوال ريناد وكانت كاتبه ((احمد وش فيك ما ترد يعني حتى على المكتب ادق ما ترد حبيبي مو هذا رقمك بالعمل(******)كافي زعل حياتي انتظر اتصالك على الساعه وحده باليل..،))
    معاذ:مين احمد
    زيد:كنت احسبها تبي تشوفني اغار ولا لا ... بس يوم ناظرت برقم المكتب حسيت بإني اعرفه ..دارت فيني الدنيا يوم عرفت الرقم لمين ..قريته يا معاذ اكثر من خمس مرات حفضته اكثر من إسمي سحبت ورقه وكتبته فيها وانا مازلت مركز النظر اخاف عيوني تخوني برقم واظلمها..إنصدمت يا معاذ و صدمتي ماهي قليله قلت معقوله بينها وبين احمد سكرتيري علاقه ..طيب ليه؟ انا احبها و بعمري ما حسيت إن حبي رخيص بقلبها ..حاولت قد ما اقدر اكون طبيعي معها إتصلت عليها بعد ساعه وماردت بعد 5 دقايق شفتها تتصل قلت بسكت عن المسج وإن جابت الطاري انا ببدا فيها ..كلمتها وانا ماسك اعصابي من القهر بس ما جابت طاري المسج ابدا ولا اعتذرت قلت بقلبي، إذا هي بتستهبل علي انا ماني اقل منها بمشي السالفه معها واشوف لوين بتوصل ..كلمتها الساعه 9 ونص وقلت بعدين بكلمك ..إنتظرت للساعه وحده وعشر و دقيت وانا ادعي ربي ما القاه إنتظار
    معاذ:ليه سكت كمل
    زيد:ولقيته إنتظار ..كسرت الجوال وانا ادق بعد خامس إتصال ردت بسرعه وقالت وش فيك يا عمري ..تكلمت بكل جديه وبعصبيه وقلت لها ليه ما تردين ومين كنتي تكلمين ..سكتت وقالت من متى تحاسبني على مكالماتي حبيبي و بعدين هذي إختك جنا ..كان ودي اذبحها لان جنا صديقة روند مو صديقتها طلعت من غرفتي وانا اكلمها وقلت ايوه وش تبي جنا ..ضحكت وقالت سر ..وصلت لغرفة جنا وفتحت الباب لقيت الغرفه بس على إضائة النوم و جنا متغطيه و نايمه وقفت بمكاني ولا قدرت اتحرك بولا حركه ..قلت لها ريناد متأكده إن جنا اللي كانت تكلمك مو جنان؟
    ريناد بدلع:يعني مو مصدقني وبعدين انا من متى اكذب على روحي
    قلت لها ريناد تستهبلين ولا تستغبين جنا نايمه قدامي وإنتي تكذبين عيني عينك قولي مين كنتي تكلمي ولا والله مايحصلك خير ..في هالاثناء نقزت إختي جنا من صوتي العالي الضعيفه قومتها من نومها وهي مرعوبه صارت تفرك عينها وقالت وش فيك احد تعبان..كسرت خاطري وقعدت جنبها وكانت ريناد معي على الخط ..مسحت على راس جنا وسألتها مين كنتي تكلمين قبل شوي ..ضحكت وقالت واحد حلو بالحلم كان يقول تتزوجيني..عقدت حواجبي وكلمتها بجديه وبعصبيه وقلت لها ..جنا مين كنتي تكلمين؟ ..قالت انا لي من الساعه 11 نايمه وقبل ما انام كلمت روند عشان نتفق على لون نلبسه بكرى ونطقم سوا ، والله كلمت روند ..حسيتها الضعيفه خايفه مني قلت لها روند ولا ريناد..سحبت جوالها وحطته بيدي وقالت شوف مكالماتي واصلا انا وريناد مابينا مسجات عشان يكون إتصالات ..من دون تردد فتحت الجوال وشفت سجل المكالمات الوارده والصادره وحسيت إني بموت عطيتها جوالها وطلعت وسمعت ريناد تبكي وتقول وربي تكذب كانت اختك تكلمني وتقول روند ماترد عليها وتبيني اصالحهم مع بعض و..ماتركتها يامعاذ تكمل كلامها قفلت بوجها وارسلت لها مسج محتواه *انسي إني بيوم عطيتك امل تكونين ام لعيالي ..انا حبيبتي و زوجتي و ام عيالي ما ابيها تكون كذابه*
    اتصلت علي كثير و ارسلت تترجاني كثير بعدها بيوم كنت اكلم فيصل و دخل احمد قلت لفيصل إن رقمي مقطوع وقلت لاحمد عطني جوالك ..كنت ابي اقل شي يكذب اللي صار ..دقيت رقمها من جواله وللاسف شفته محفوظ بإسم *رينادي* حسيت النار تاكلني رحت للمسجات وشفت منها اكثر من مسج كلهم غزل وترجي إنه ما يتركها تخيلت يا معاذ والله العظيم ذبحتني يا معاذ
    سكت زيد ونزلت دمعته غصب عنه رفع يده بيمسحها بس يد معاذ منعته
    معاذ:خلها لا تمسحها
    زيد وعيونه تلمع:هذي اكبر دليل لإهانتي و ذلي يا معاذ
    معاذ:وهذي بتريحك و بتخفف على هذا (ضرب على صدر زيد بالخفيف)
    تنفس زيد ومسح دمعته وكمل:الاسبوع الماضي كله كانت روند تدق علي بالبدايه إستغربت اتصالها اول يوم وكانت تعاتبني عشان مارديت على مسجها تسأل فيه عن حالي..خذيتها على قد عقلها وتعذرت منها..ثاني يوم دقت وقالت اليوم بغينا ننصدم انا وجنا وماكان عندها سالفه بس بتتلصق باي شكل..بعدها كنت اتجاهل إتصالها بس البارح رديت عليها قلت بشوف وش سالفتها قلت بكلمها بهدوء عشان لا تدق مره ثانيه..وانا اقولها هالكلام قالت دقايق حبيبي بدخل المطبخ..صدمتني بصراحه قلت لها بعصبيه روند وش هالكلام ..شهقت وقالت إنتي هنا ..سمعت صوت ريناد وهي تقولها إنتي مين تكلمين..ماعرفت إيش بيكون رد روند بس مدري ليه تمنيت إنها ما تقول إسمي بس روند ما قصرت و طينت الدنيا و انا عشان اشفي غليلي ساعدتها وقلت لريناد إني احب اختها
    معاذ:بضنك اللي سويته صح
    زيد:لا تلومني والله النار اللي بقلبي ما طفت ولا بتنطفي
    معاذ:شوف يا زيد انا ما الومك ولا قادر اتصور إن ريناد يطلع منها كذا شي ومااعتقد إن ريناد وطبعها واخلاقها جداد عليك 5 سنين يا زيد
    زيد:اسكت يا معاذ الله لا يذوقك القهر اللي ذقته
    معاذ:سويت شي لاحمد ولا بتسويله؟
    زيد:لا مستحيل اسويله شي ..يمكن ما يعرف إنها تقربني واصلا مستحيل يا معاذ اقوله إنت مطرود والسبب لانك مخاوي حبيبتي ، بالله عليك ما تحس بالفشيله .. عيب بحقي ان بنت عمي يطلع منها هالشي
    معاذ:طيب تعال نتوضى ونصلي
    زيد:بس صدقني يا معاذ مستحيل اسامحها
    كنـت أمس غالـي لكـن الـيـوم ما ابـيـك
    مــادام فــي حـبـك خـضـووع ومـذلّــه
    أبتركك لـو صـوت الأشواق يدعـيـك
    وامحـي الغـلا مـن داخــل القـلـب كـلّـه
    دور عـلــى غـيــري حـبـيــبٍ يـجـاريــك
    يـقـبـل خــطــاك ويـحـتـمـل كــــل زلة
    خـذهـا نصيحة فــي حيـاتـك وأوصـيــك
    إلاّ حــبــيــبــك لا تــــحــــاول تــــذلّـــــه
    قلـي وش اللـي بـس للـغـدرحـاديـك..؟
    وسـيـف الخيانة لـيـه كـفّـك تـسـلـه.؟
    تـاهــت مـراكــب حـبـنـا فـــي مـوانـيـك
    بـيــديــك مـاخـلـيــت شــــــي بـمـحــلــه
    وش لي بنبض القلب لو ضجّ يبكيك ..؟
    وأنت أكبـر جــروح العـنـا والمذلة


    _ سلطان ×احلام _
    إبتسم لها وهي تعلق العبايه وتناظره بطرف عينها
    سلطان:تصدقين إنك ثقيله يوم شلتك بغى يغمن علي و حتى يوم حطيتك بالسياره حسيت إن السياره ماهي قادره تمشي بس بقدرة قادر قدرنا نوصل للمستشفى بالوقت المناسب
    ماعطته وجه احلام و راحت للسرير رفعت الغطا و عطته ظهرها
    سلطان:تنامين وإنتي زعلانه مني يا روحي
    احلام:مالك دخل
    سلطان:يابنت الناس وربي كنت امزح واللي كان يكلمني واحد من اخويائي و شفتك جايه قلت اقوله باي حبيبتي عشان تنقهرين
    احلام سكتت عنه ولا عطته وجه
    سلطان:حبي وقلبي و عيوني
    احلام:روح لها
    سلطان:ما اكلمك إنتي اكلم اللي فبطنك
    احلام:زعلان مع امه
    سلطان:احلفي
    خزته احلام و لفت وجها
    سلطان:طيب ابوسه واراضيه
    احلام:سلطاااااااااااان
    سلطان:عيونه وروموشه وكل شي حلو فيه
    احلام:المشكله مافيك شي حلو الله لا يبلانا
    سلطان:يوم إني مو حلو ليه ذبحتي نفسك عند الشباك تغازليني
    لفت احلام عليه وهي تشهق
    احلام:انا؟؟
    سلطان:إيه
    احلام:ياويلك من ربي مو كأنك إنت اللي مت علي وصرت تلاحقني من مكان لمكان حتى للمدرسه كنت تلحقني وانا ما كنت اطيقك و كنت تكتب لي رسايل حب و انا اللي كنت اسحب عليك
    سلطان قرب من بطنها وطبع بوسه ..لاشعوريا ً إبتسمت احلام بخجل
    سلطان:وش فيك إستحيتي ترا ماهي لك
    احلام:حبيبي إنت ليه مو رومنسي
    سلطان قرب منها اكثر وضمها
    سلطان:اصير لعيونك رومنسي كم احلام عندي


    يتبع ..~


    عدل سابقا من قبل ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ في الأحد مايو 10, 2009 9:34 pm عدل 2 مرات
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    مشرفة
    مشرفة


    رسالة sms رسالة sms : اللهم انت ربي لاإله إلا انت استغفرك واتوب اليك
    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 19/04/2009

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! Empty رد: أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    مُساهمة من طرف ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ السبت مايو 09, 2009 8:29 pm

    _ ببريطانيا _
    لجين:قووومي بسرعه بنتأخر
    وتين بطفش:ماني مداومه
    وجود وهي داخله الغرفه ركض
    وجود:وتوووني شوفي ستايلي كذا زين
    وتين:اووووووووف اموت واعرف ليه ما تخلون الواحد ينام
    لجين:يالله وجود مشينا
    بطريقهم للجامعه كان السكوت يعم الوضع بما إن الصبح و كل وحده مالها خلق
    لجين:ويدووو
    وجود:تناديني؟
    لجين:هههههههههههه لا انادي هالاطخم اللي جنبك
    وجود:فكينا من زينه
    لجين:ويدوو إسمعي
    وجود:وشو ويدو هذي بعد
    لجين وهي عارفه مزاج وجود الصبح:اجل دودي
    وجود:لا عاد تدلعين احد انتي
    لجين:وتين ليه غايبه ؟ تهقين تعبت نفسيتها من كلام امس ؟ ولا فيصل فيه شي لانها دخلت تكلمه و لا طلعت لنا ابد ولا عشان هذا اللي إسمه فهد ماتبي تشوفه
    وجود:وش هالافكار الله لا يبلنا يا بنتي ما بعد عرفتي وتين إنتي إذا قالت مالها خلق يعني مالها خلق يعني الكسل واصل لاعلى المراتب فيها
    لجين:يختي ليه داومنا ،اليوم اكره يوم ضغط بالمواد ولا نقدر نتنفس
    وجود وقفت من دون سابق إنذار و كانت كأنها لقطه وتوقفت لا حركه ولا همس ولاشي ..ولجين ماعرفت وش فيها وجود كل اللي سوته إنها صارت تهزها و تناظر مكان ما ناظرت وجود..كانت عينها موجها للي يأشرلها إنها تروح له ويبتسم لها ويحرك يده بمعنى *تعالي* .. لا شعوريا مسكت يد لجين و صارت تشد عليها بكل قوتها و الخوف باين عليها
    وجود:يناديني شوفيه يا لجين يسوي مثله يسوي مثله يا لجين يسوي مثله وربي مثله
    لجين واقفه ولاهي عارفه سبب خوف وجود ولا قادره تفهم يسوي مثل مين ومين تقصد
    حطت وجود يدينها على راسها وغطت إذنها وهي تصارخ بكلمة لااااا ، وتحرك راسها بالنفي و دموعها تنزل وشهقاتها تعلى اكثر واكثر ..صارت تقرب من لجين و هي تأشرلها على الولد مثل المجنونه و بصوت كله صياح و مو مفهوم
    وجود:الله يخليك قوليله لا ..لجين الله يخليك خليه يروح ..لجين شوفيه يناديني ..لجين تكفين بيسوي مثله تكفين ابعديه
    لجين بحيره:وش اسوي وجود حبي إهدي وتعالي نرجع البيت
    وجود وهي تبكي:لا هومثله صدقيني هو بيلحقني حتى لو رحت المطبخ
    لجين وهي مو فاهمه:اي مطبخ بسم الله عليك يا قلبي (وضمتها) إهدي شوي يا روحي
    وجود:ابعديه من هنا لا يجي لا يجي الله يخليك
    لجين ودمعتها بتنزل:يا روحي ما بيقرب إهدي شوي
    وجود:يوم يروحون كل اهلي بيجي ، لا تروحين تراه يبيني يقولي تعالي وانا ما ادري انا صغيره وربي ..حتى بالمطبخ كنت اشرب ماي
    لجين:وجود وش فيك ياروحي إهدي
    الناس كلها كانت تناظرها و الولد نفسه كان يناظر وهو مو عارف ليه ردت فعلها كذا هو بس أشرلها تجيه و غمز لها و كان يسوي حركات إنها عاجبته و ماتوقع هالردة الفعل ..ولجين كانت محتاره وماهي عارفه إيش تسوي غير إنها تأشر للولد إنه يروح بس هو رافض لانه يبغى يعرف وش فيها تصيح هالبنت
    على الشارع الثاني كانو الشباب الاربعه من الصبح يتكافخون مع بعض و فهد وطلال كل واحد يتحدى الثاني بشي
    طلال:تتحدى ابوس هذيك البنت
    فهد:انقلع والله وتبيها من الله إنت
    طلال:هههههههههههه ياخي خلنا نشوف نصيبنا شوي
    وليد:شباب شوفو بناتنا المصونات مسوين فلم هندي ثنتين ضامين بعض والثالثه اكيد رايحه تحارب
    سعود:هههههههههه حط كفك بكفي ولا تعيدها
    ركزو فهد و طلال فيهم و كان مبين إن في شي
    طلال:وش فيهم الظاهر صاير معهم شي او إن الثالثه صار لها شي ولا ليش هذا كله والناس واقفه تناظر
    فهد لا شعوريا ناظر بطلال بعصبيه:فال الله ولا فالك
    طلال وهو مستغرب من حماس فهد:انا اقول يمكن
    فهد بجديه:وانا اقول فال الله ولا فالك الله يحميهم لاهاليهم
    سعود:انا و وليد بنشوف وش فيهم وبنجي نقول لكم
    طلال:لا انا بروح معكم
    فهد:لا خليك إثنين يكفون
    إقطعو وليد و سعود الشارع و بدو يتقربون من البنتين و ما كانو يسمعون غير صوت صياح وجود و ركزو نظرهم على اللي تأشرله لجين إنه يروح .. ماعرفو الشباب إيش يسون وهم مافهمو شي من كلام وجود غير إنها تترجى لجين ما تخليها لحالها و تكون معها
    سعود:خير إن شالله إختي
    وليد:إذا في شي تكلمو وحنا بنساعدكم ناسين شي صاير معكم شي
    لجين كانت بحيره ومصدومه من الكلام اللي تقطه وجود ولا عارفه إيش تسوي حست شوي بالامان يوم شافت وليد وسعود بس هذا ما يكفيها تمنت تكون وتين موجوده معها على الاقل وتين بهالمواقف تنفع
    لجين:هو ..هذاك الولد
    سعود:وش سوا
    لجين:ما ادري هي تقول كلام ما افهمه ورافضه وجوده وانا ما ادري إيش السالفه
    لف وليد و أشر لفهد وطلال إنهم يجونه بسرعه ..وطبعا الشباب كانو منتظرين ربع إشاره بس عشان يطيرون لهم حتى بقطع الشارع كانو يركضون يحسون إنهم خواتهم و بنات ديرتهم وهم اللي ملزومين فيهم
    فهد:وش صاير
    وليد:هذاك الولد مأذي البنات و الظاهر لازم نأدبه
    لجين:لا انا ما قلت كذا انا ما ادري وش مسوي هي بكت فجأه ورافضه تشوفه ولا قدرت افهم وحاولت اقوله يروح بس مافي فايده
    طلال كان مكتفي بالسكوت وهو يناظر بشعرها ويسمع شهقتها و ترجيها للجين و كأنها مو حاسه بكل اللي حولها ..راحو الشباب الثلاثه للولد و بقى طلال واقف يتأمل فيها .. لجين ماكانت منتبها لشي همها الوحيد اللي ضامتها بين يدها و الكلام اللي ماهي فاهمه منه ولا حرف خلال ثواني بس صار ثقل وجود كله عليها وهي مو قادره تحملها بس يد طلال كانت اسرع بحملها وصرخ بأعلى صوته
    طلال:فههههههههههههههد
    لفو الشباب عليهم وشافو طلال بيده وجود و لجين تبكي وماسكه يد وجود ..ركض فهد وصار يأشر لاي سياره حتى لو ما كانت تكسي اهم شي يركبون باي شي ويوصلون لاقرب مستشفى ..وقف اول تكسي و ركبت لجين و طلال و وجود ورى وفهد قعد جنب السواق وهم كلهم يحسون بخوف وصوت لجين وصياحها كان يوترهم أكثر .. سعود و وليد ما قصرو بالولد فتحو معاه تحقيق وهو يحلف إنه بس اشر لها و غمز لها بس ما عجبهم الكلام فـ طبعا الطبع السعودي والعرق الخليجي لازم يطق فيهم وإستلمو الولد ومارحموه هم الثنين عليه والناس كانت تبعدهم عنه ..سعود لف على وليد واشرله إن كافي و لازم يروحون للمستشفى ..تركو الولد مثل ما هو وتركو الناس اللي ماتدري وش السالفه و حاولو يتصلون على فهد وطلال لكن الثنين ماردو عليهم ..قررو يروحون للجامعه ومتى ماردو عليهم يطلعون من المحاضره ويشوفون وش صار معهم

    _ وتين _
    كانت قاعده وتناظر بالصور اللي عندها و متردده إذا تطلع الصوره اللي مخبيتها تحت صورتها ولا لا .. غمضت عينها وسحبت الصوره وطلعتها وصارت تناظر فيها ودموعها تنزل
    وتين:ماما ليه تركتيني شوفيني كيف كنت صغيره بيدك ليه ماخذيتيني معك على الاقل اعيش بدون اب ولا اعيش بدون اب وام .. ماما حنا وش ذنبنا تتركينا وما تسألين عنا (صارت تمشي اصبعها على صورة امها وكملت كلامها) كثر مافيك ملامح بريئه بس ما تعرفين الطيبه والبرائه إنتو قلوبكم قاسيه ..قاسيه
    حذفت الالبوم على الارض و عفست الصوره بيدينها و صارت تبكي ..طول الليل وهي تتقلب ماذاقت النوم وهي تحس بألم صح إنها تكلمت لصديقاتها بس هي ما تحب تبين ضعفها و كانت ضعيفه حيل وهي تتكلم لهم..ضمت مخدتها و هي الدموع تملي عينها و ماعندها غير كلمة قاسيين و اكرهكم .. سحبت الجوال وكتبت *اليوم اللي بتتغير علي وبتروح عني يا جعله اخر يوم بحياتي ..احبك* وارسلته لفيصل و ضمت مخدتها ونامت

    _ بالسعوديه _
    هنوف:وبعدين يا ريناد إلى متى بتبقين ساكته كذا وحاطه يدك على خدك
    ريناد:إنتي الوحيده اللي تشوفيني بضعفي و بقوتي انتي الوحيده اللي تدرين بكل السالفه انا ماسويت شي يا هنوف انا كل اللي سويته إني حبيته بجنون وربي احبه موت ..هنوف كان يحبني و صار ينتقم مني لسبب انا ما اعرفه وراح لاختي
    هنوف:الله لا يوفقه
    صرخت ريناد:هنووووووووووف
    هنوف:إلى متى بتدافعين يحرق قلبك ويعذبك يا ريناد وإنتي تدافعين عنه
    ريناد:هنوف هذا الغالي ولو يذبحني راضيه بالي يسويه
    هنوف:ريناد الله يخليك لا تقطعين قلبي هو ذبحك وخلص شوفي حالتك وشوفي وضعك وش تبين اكثر من كذا
    ريناد:احبه
    ناظرت هنوف وإبتسمت لها تعرف ريناد مستحيل تكره زيد لو مهما صار
    ريناد:تكفين نامي اليوم عندي
    هنوف:ابيك تبوسيني فوق راسي و تقولين عمتي هنوف الله يرزقك بالذريه الصالحه اللي تشبهك ما تشبه ابوهم نامي عندي يا احلى بنت عم وبعدين بفكر إذا انام ولا لا
    إبتسمت ريناد:اشوفك وصلتي بالتفكير للعيال يعني تعديتي مرحلة التفكير بأبو العيال
    هنوف:ودي مره وحده يناظر فيني
    ريناد:ياحسرة قلبي علينا الظاهر لازم تسألين معاذ متى بيجتمعون باي مجمع عشان نروح نرز نفسنا إنتي تشوفين فصوول و انا اشوف زيد على الاقل حتى لو من بعيد بس نشوفهم
    هنوف:خذيت رقمه من جوال معاذ
    ريناد:مجنووووووووووونه لا هنوف ما بتسوينها صح؟
    هنوف:وش اسوي مره كانو بالحديقه وتعمدت الطلعه وعطاني ظهره بسرعه اصعب شعور يا رينو إن حبيتي شخص ما يلتفت لك ولا يدري عن احساسك ..يمكن يبي غيرك بس إنتي بعد تبينه ..اوقات احس إني اموت واعيش باليوم الف مره .. لو يفهم إحساسي مره إني ابيه ..ريناد صدقيني مابعمري حبيت شخص كثر حبي له رغم إنه متجاهلني ولايعرف اللي فيني
    ريناد:وخاطرك يوصله حبك صح؟
    هنوف:ابيه يفهمها من نفسه ..بس صعبه وربي
    ريناد:اااخ بس ..طيب إسمعي تعالي بعد شوي نروح اي مكان و نطلع
    هنوف:إيش فيك إنتي
    ريناد:بابا يقول إننا بنروح نزور جدي و إنتي عارفه إيش يعني نزور جدي
    هنوف:ههههههههههههههههههههههههه كل هذا خوف إنك تقابلينه
    ريناد:و روند نايمه هناك
    هنوف:هو كيف يعامل روند ؟
    ريناد:وش فيك هنوف حتى لو ما يحبها بيصير يحبها عشان يعاندني إنتي ما تعرفين زيد بيكون عسل معها و بيقربها منه عشان يذبحني ..هنوف انا لو ادري وش انا مسويه بقول يحق له يسوي اللي يبغاه بس والله ما ادري ,اخته نكرت إنها كلمتني وهو شك فيني كنت مستعده اعطيه جوالي يشوف المكالمه و والوقت
    هنوف:تعرفين إنها حقيره حركتها سخيفه وربي
    ريناد:لا حرام عليك شوفي انا ما انكر إنها قهرتني بس يوم كلمتها ثاني يوم تقول خافت منه يهاوشها لانها صاحيه لهالساعه وانا عذرتها المسكينه
    هنوف:ريناد ترى ماهي بزر و دايم اشوفها متواجده بالمسنجر عند إختي ندى حتى الساعه 2 و 3 باليل يعني لا تستغفلك
    إسكتت ريناد لانها عارفه إن كلام هنوف كله صح و لا تقدر تقولها إنها غلطانه لانها هي بعد مقهوره من جنا

    يتبع ..~


    عدل سابقا من قبل ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ في الأحد مايو 10, 2009 9:31 pm عدل 1 مرات
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    مشرفة
    مشرفة


    رسالة sms رسالة sms : اللهم انت ربي لاإله إلا انت استغفرك واتوب اليك
    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 19/04/2009

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! Empty رد: أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    مُساهمة من طرف ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ السبت مايو 09, 2009 8:32 pm

    _ ببريطانيا _
    طلع الدكتور و بلغهم إن اللي فيها انهيار عصبي وسوا اللازم لها و لجين ما قصرت بالصياح وطلال عينه ما شالها عنها ، فيها برائة الكون يحس فيها طفوله وفيها حزن صح إنه ما يعرفها بس شي بداخله يجبره على هالشعور.. صار يناظر فيها بكل حنان و هو وده يحط يده على راسها و يمسح على شعرها ..سمع همسها بخفه و ركز نظره بفمها وشاف إنها تحرك شفايفها بأسم لجين و وتين و كانت تقول (مشعل لا تكفى لا) حس إن هالبنت فيها سر غريب .. قربت لجين وصارت تتكلم بهدوء
    لجين:وجودي انا لجين يا قلبي .. انا جنبك
    بدت وجود تحرك راسها ببطئ و تنادي وتين
    لجين:يمكن تبغى وتين
    فهد:طيب إتصلي عليها تجي
    لجين:ان شالله
    سحبت جوالها ودقت مره و مرتين و اربع بس مافي امل يجيها الرد ..حطت جوالها على جنب وبخجل تكلمت
    لجين:تعبناكم والله بس وتين بعد ما ترد يمكن نايمه تكفون روحو لها
    فهد:طلال روح جيب صديقتهم وانا ببقى هنا
    طلال بهدوء:لا انا ببقى هنا إنت روح
    قرب منه فهد وهمس بإذنه
    فهد:روح ياخي فشلتنا وإنت تناظر بالبنت حتى خويتها حست
    طلال:فهد لو سمحت انا حاب إني اقعد
    ناظر فيه فهد وحس بإن طلال مستحيل يطاوعه ولا يروح لان حتى وفهد يكلمه هو ماشال عينه من عليها ويناظرها بنظرات غريبه
    فهد:لاهنتي لجين إكتبيلي رقم صديقتك و وصف بيتكم وانا اللي بروح وبدق على رقمها بالطريق عشان تجهز
    سحبت لجين الورقه بسرعه وكتبت رقم وتين و وصفت له البيت قبل ما تكتبه وهو عرف المكان لانه اصلا قريب من بيت الشباب ..سحب نظارته و طلع طول ما هو يمشي بالطريق وهو يتمنى يشوف وليد ولا سعود ماوده يروح لها لانها ما تعجبه ويحس إن وده يجلدها على نظراتها له و حركاتها وغرورها ..
    نزل من التكسي و وصل عند الباب في البدايه تردد بس قال عشان صديقتها بسوي هالشي مو عشانها هي ..طقت براسه فكره إنه يزعجها بما إن لجين قالت له إن يمكن تكون نايمه ، حط يده على الجرس وماشال يده وصوت الجرس كان مزعج جدا .. نقزت وتين وهي خايفه وقلبها يدق طريقة الجرس مو طبيعيه بس صديقاتها معاهم المفتاح وهم مالهم معارف هناك ..صار كل جسمها يرجف ضمت الدبدوب الوردي الصغير بين يدينها ومشت بخطوات ثقيله إلى ماوصلت عند الباب ناظرت بشاشة الكميرا الصغيره اللي تبين مين قدام الباب وإستغربت وقوف فهد ..فتحت الباب وهي معصبه ومو منتبها للي لابسته
    وتين بعصبيه:خير يعني حتى هنا بتجي تغثني وش تبي
    فهد وهو يناظر بشكلها حمد ربه إنه حاط النظاره ولا عيونه طلعت من مكانهم .. صد عنها وتكلم
    فهد:ربي لك الحمد وإنتي حضرتك بهالمنظر تطلعين قدام الكل
    (كانت لابسه بجامه صفرا ناعمه مره هي من فوق خيط ضعيف مره و شورت قصير بنص البلوزه فيه ارنب وشعرها و وجها باين إن وحده كانت نايمه )
    ناظرت بنفسها وشهقت قفلت بوجها الباب و ركضت على غرفتها لبست على السريع جينز و تي شرت اسود و ركضت مره ثانيه للباب .. اول ما فتحته كانو خدودها حمرا وهي مستحيه
    فهد جاته الضحكه على شكلها بس حب ينرفزها
    فهد:إسمعي يا إنتي انا ما اشتغل عندك فاهمه كذا ضيوفكم تقفلون الباب بوجهم
    وتين بعصبيه:إسمع يا إنت مو انا اللي تكلمني بهالإسلوب (رفعت إصبعها وصارت تحركه وتكلمت) إنت وامثالك مانستقبلهم عندنا (ارفعت راسها بفخر) حنا ضيوفنا فوق ما تتصور يكفي إنهم محترمين و راقين بتعاملهم و إسلوبهم
    فهد إنقهر ورفع حاجب ونزل حاجب:إذا ضيوفك مثلك فـ الحمدلله انا مو منهم ولا اتشرف اكون منهم
    وتين:ههههههههههههههههههه بوس يدينك إنك تكلم وتين يا شاطر وإحمد ربك إني إلى الان محترمتك
    فهد عصب وقرب منها:إسمعي يا إنتي
    وتين حطت يدها على صدره تبعده:إسمع إنت لا تقرب اكثر ولا والله لاخليك تندم
    وقف فهد قدامها وكتف يدينه بعد مارفع النظارات عن عينه كان قمه بالوسامه لون التيشرت الاسود كان زايده هيبه ..ناظر فيها بنظرة إستحقار وكان يبغاها تكسر عينها بس وتين غرورها ما يسمح لها تكسر عينها وهي اصلا تناظر بعينه اللي تشبه عين فيصل
    فهد:5 دقايق وتعالي للمستشى خويتك منومه هناك
    شهقة وتين:مين
    فهد بهدوء:وجود
    وتين:قول والله إنك صادق
    فهد بجفا:ما تعلمت اكذب وما جابني هنا إلا إنها تنادي بإسمك
    وتين بدت ترجف:وش صار لها و لجين وينها وش سويتو لهم يا كلاب
    فهد فقد اعصابه ومسكها من يدينها بقوته وصار ييشد عليها من القهر
    فهد:لا تتكلمين بشي ما تعرفينه فاهمه
    وتين نزلت دمعتها هي خايفه على وجود ويدها كانت تألمها اكثر ..صار يناظر فيها وبشكلها ودموعها اللي على خدها هو اكثر شي يعذبه نزول دمعه والسبب هو ..رفع يدينه عنها و وناظر بيدها اللي كان لونها احمر وباين إن احد ماسكها بقوه ..لا شعوريا مسح دمعاتها وتكلم
    فهد:معليش إنتي اجبرتيني اعاملك كذا (إبتسم على كلمة معليش وتذكر اول مره يوم ضربت فيه) والحين بسرعه البسي ترا صديقتك تنادي إسمك رغم إنها مو بوعيها (وإبتسم لها )
    وتين ركضت جابت شنطتها وسحبت جوالها وحطته بالشنطه ومشت مع فهد
    فهد وهو مستغرب هدوئها:بنمشي ومتى ما شفنا تكسي بنوقفه
    وتين:اوكي
    وهم يمشون سحبت وتين يده وتكلمت بترجي
    وتين:داخله على الله ثم عليك تقولي وش فيها والله العظيم ماني قادره اتحمل ..ادري إنت ما تحبني ولا تطيقني وحتى انا نفس الشعور بس وش صار علمني الله يخليك
    فهد كان بيقاطعها بالكلام يوم قالت إنه ما يحبها ولا يطيقها بس يوم قالت (وانا نفس الشعور) قال فداخله بالطقاق اللي يطقها تفكر بالي تبيه هي اخر همي
    فهد:ماندري حنا شفناهم هنا بالطريق و داخت و اخذناها المستشفى مع لجين
    ركبو التكسي و كانت هاديه و هو تردد يركب جنبها ولا قدام بس فتح الباب جنب السايق و ركب ..وصلو للمستشفى وكانت تمشي معه مثل ظله يروح يمين تلحقه يروح يسار تلحقه
    فهد:هي بهذيك الغرفه
    مشت وتين خطوتين و رجعت وقفت جنبه
    وتين بخوف:وإذا ماتت
    فهد بحنيه:وتين وش فيك الحين اقولك بخير تقولي ماتت روحي لخويتك شوفيها صدقيني هي بخير الحمدلله

    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    مشرفة
    مشرفة


    رسالة sms رسالة sms : اللهم انت ربي لاإله إلا انت استغفرك واتوب اليك
    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 19/04/2009

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! Empty رد: أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    مُساهمة من طرف ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ السبت مايو 09, 2009 8:35 pm

    _ بالسعوديه _
    زيد:وش فيك ياخي ترا ذبحتني كل ساعه رافع الجوال و تنزله إما ارسل مسج ولا فكني خلني اروح البيت
    فيصل:اختي راسله مسج خوفني وماهي راضيه ترد والسواق الخاص اللي تاركه انا هناك دقيت عليه يقول مادقت عليه انه يوصلها للجامعه
    زيد:لا إن شالله خير
    معاذ فتح الباب وهو معصب
    معاذ:إنت وياه ياللي ما تستحون وربي خاطري اسوي فيكم مثل ما تسون فيني بس الشكوى لله ما اقدر
    زيد:ههههههههه ليتك ماجيت صارت الساعه 4 وشوي والاخ محتجزني لا مخليني اروح ولا هو معي بسوالفي
    معاذ:اقول إسكت انت الخاين ، الحين اللوم عليك لانك ولد عمي ما تقولي إنكم مجتمعين .. رحت لمكتبك قالي احمد إنك منت موجود وإنك هنا بس وانا طالع (وسكت)
    زيد:ايه وش صار وإنت طالع
    معاذ:ولا شي
    زيد:تكلم
    اشر معاذ على فيصل:هذا وش فيه مو معنا بس يناظر بالجوال
    زيد:إتركه وقول وش صار احد من الموظفين غلط عليك ولا ازعجك
    معاذ قعد على الكنبه:خالك صالح شفته داخل عندك قلت له إن عندك إجتماع لمده 4 ساعات ومانع دخول احد و كان احمد واقف وسمعني ، فخالك المصون قالي إنت محد يصدقك كذاب مثل ولد اختي ولف على احمد و احمد قاله نفس كلامي و منعناه من الدخول وهذا مفتاح مكتبك مدري ليه قلت بقفله لا يستغفل احمد ولا شي لان الشر باين من عيونه وباين إنه داخل ومو ناوي على خير
    زيد:اعلى ما بخيله يركبه
    فيصل بعصبيه:الله ياخذني يوم سمحت لها تدرس برا
    رفع التلفون وإتصل على السكرتير
    فيصل:مهند إحجزلي اقرب رحله لبريطانيا حتى لو بعد ساعه مو مشكله
    زيد:روق يا فيصل يمكن البنت بمحاضراتها ولا تتسوق مع البنات وما سمعته
    فيصل:زيد الله يخليك حس فيني
    بدا يرن تلفون المكتب
    مهند:طال عمرك اقرب رحله المقاعد فيها فل و كامله
    فيصل بصراخ:إيش هالكلام جهز لي طيارة الوالد الخاصه
    مهند:بس طال عمرك عمي بو فيصل قال اخر مره ما يبغى احد يستخدمها و
    فيصل قاطعه بعصبيه:مو بكيفه نفذ اللي اقوله لك بالحرف الواحد (وقفل بوجها)
    زيد:وش فيك فيصل مو كل شي بالعصبيه و الصراخ ينحل
    فيصل:زيد لاهنت خليك ساكت ترا اللي فيني كافيني
    زيد:نستأذن حنا ..يالله معاذ
    قعد فيصل وحط يده على راسه
    فيصل:زيد اعذرني والله اعصابي تعبانه
    زيد:معذور يا الغالي و والله طلعتي من هنا لاني طولت على البيت وجدي وامي بيخافون علي
    معاذ:فيصل تبغاني اخاويك ؟
    فيصل:لا تسلم بروح اشوف وش السالفه واتطمن
    وقفو زيد و معاذ عشان يطلعون وهم ماشين سمعو صوت جوال فيصل
    فيصل بخوف:وتين فيك شي
    وتين:هههههه هلا حبيبي قول والله ما تعصب علي واقولك ليه مارديت
    فيصل بردت اعصابه يوم سمع ضحكتها:وتين
    وتين:عيونها
    فيصل:ماهو وقت دلعك كم مكالمه جاتك ليه ما تردين،وتين صاير شي ؟
    وتين:لا يا قلب وتين وربي مو صاير شي غير إني كنت نايمه و بعدين فجأه وصلني خبر ورحت المستشفى بسرعه حتى ما أمداني اشوف الجوال وتوني لقيت منك 51 مكالمه وخفت عليك
    فيصل بعصبيه:وجوالك ما سمعتيه ولا إنتي ترسلين المسج و تذلفين مدري وين
    وتين صدمها اسلوبه :وش فيك فيصل ليه تكلمني كذا
    فيصل بعصبيه:متى بيكون عندك إحساس بالمسؤليه وتين ، إلى متى بتبقين طفله غيرك مسؤل عن تصرفاتك
    وتين خنقتها العبره:حتى إنت ماتبيني مثلهم
    عوره قلبه فيصل بس كان يبغاها تحس:انا مشغول مع السلامه (وقفل)
    وتين غمضت عيونها وهي تشوف الخط ينقفل بوجها توقعت الكل يعاملها بجفا إلا فيصل ..هي تشوفه كل شي بهالدنيا وتحبه موت وإن تغير الغالي عليك تحس بموتك ، جمدت وتين بمكانها و صارت عينها تدمع لفت وكانت بترجع تدخل عند وجود بس شافت نظرات فهد لها ..رفعت راسها بغرور ومسحت دمعاتها
    وتين:ممكن تبعد ابغى ادخل
    إبتسم فهد:تفضلي
    وتين:ترى عيب التنصت على الناس ومو من حقك تتسمع على مكالماتي
    فهد ركز عينه بعينها:ما تهميني لا إنتي ولا مكالماتك مع حبيبك
    وتين:ابعد عن الباب



    _ في بيت ابو عبدالعزيز _
    ريناد:روان تجين معنا
    روان:لا يا قلبي روحو إنتو
    سمعت ريناد صوت المسج و كان الامل كبير عندها إن المسج من زيد ..بلهفه وبخوف اكبر فتحت المسج بس كان من روند تسألها إذا بجد اللي سمعته إنهم جايين ولا لا
    هنوف:وش فيك
    ريناد:ولا شي يا عمري بس ردي عليها وقوليلها إننا جايين وانا بروح اجيب شغله من فوق ونازله
    ردت هنوف على روند ودورت على المسج اللي من الصبح و كل ساعه تقراه ريناد وتقولها ياليت اقدر ارسله هالكلام
    دورت رقم زيد و إعتمدت الارسال ..نزلت ريناد و ركبو السياره
    هنوف:احلفي ما تذبحيني
    ريناد:والله
    هنوف:شوفي الرسائل المرسله
    فتحت ريناد الرساله وطلعت عينها

    أعذرني غصب عني توضح الدمعه بعيني..واكتم الغصه و انيني..
    يوم اشوفك..مو بيديني.....لحظة الفرقا تجيني..آتخيل..لو بعدت..
    وين اروووووح بدنيتي ...؟
    كيف ادآري دمعتي ...؟؟
    آتخيل...لاالتفت ومالقيتك...
    وقتها...ياقسوة الدنيا علي..
    كلها والله بعيوني ماتساوي أي شي..
    يوم اشوف الناس حولي..وانت منت بينهم..
    إيه انا ميت تعب..
    لاطرتلي روحتك..غصب عني ارتعب..!
    غصب اتألم وربي كل شي فيني يحبك صار يبكي داخلي
    إيه ’’احبك’’!!
    كل شي فيني""يحبك""!!
    كل شي يشتاقلك...كل شي محتاجلك..ماتخيل وش حياتي لو فقدتك..
    تصغر الدنيا بعيني لو احس اني جرحتك...وبعدها لاتلومني لاقلتلك...
    غصب عني توضح الدمعه بعيني..غصب عني اكتم الغصه وانيني..

    ريناد:لااااااا هنوف ليه سويتيها
    هنوف:خليه يحس لا تسكتين عن حبك وتخلين اختك تاخذه و انا قلت لك من زمان روند دايم قدامك تقول الشي اللي بيد ريناد يعجبني واكثر من مره قالت زيد حلو


    _ في بيت زيد _
    روند:الله ياخذها العله اكيد بتجي اليوم
    جنا:عادي خلها تجي و حنا بنستقبلها بأحلى الكلام هههه والله بتكره نفسها
    روند:اخاف ترجعه لها
    جنا:زيد عنيد ومستحيل يرجع لها
    طلعت روند علبة الدخان و إبتسمت لجنا
    روند:تعالي بالحمام ندخن
    جنا بصدمه:يا مجنونه صاحيه إنتي
    طلعت روند حبتين مسكت وحده و عطت الثانيه لـ جنا
    روند:وش فيك بس جربيها إذا ما عجبتك قطيها
    جنا:لا ما ابي والله لو يدري زيد بيذبحني
    روند:انا بالبدايه ما كنت احبها بس مشاعل صاحبتنا عودتني عليها و إنتي بعد بتحبينها صدقيني يا روحي
    جنا:روند لا
    روند:خوافه
    جنا:ماني خوافه
    روند :إيه باين
    سحبت جنا السيجاره و ترددت
    روند:حطيها بفمك وانا بقرب بولعها
    جنا:روند وربي خايفه
    روند:بتتعلمين يا قلبي
    مسكتها جنا و حطتها بفمها و رفعت يدها روند عشان تولعها بس الصدمه كانت لهم باللي عند الباب و الصدمه للي عند الباب كانت اكبر بكثير



    مين اللي سمعهم وشافهم ؟ وإيش بتكون ردة فعل الطرفين !!
    استقبال زيد لريناد كيف بيكون هل بيجرح فيها ولا بيكون بارد وعادي ؟!
    ايش السبب بلي صار لوجود..وهل بتتكلم لاحد ولا بتبقى ساكته ؟!



    إلى هنا اكتفي بالتنزيل اليوم
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    مشرفة
    مشرفة


    رسالة sms رسالة sms : اللهم انت ربي لاإله إلا انت استغفرك واتوب اليك
    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 19/04/2009

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! Empty رد: أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    مُساهمة من طرف ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ الإثنين مايو 11, 2009 12:53 pm


    _ البارت الرابع _


    _ في بيت زيد _
    روند:الله ياخذها العله اكيد بتجي اليوم
    جنا:عادي خلها تجي و حنا بنستقبلها بأحلى الكلام هههه والله بتكره نفسها
    روند:اخاف ترجعه لها
    جنا:زيد عنيد ومستحيل يرجع لها
    طلعت روند علبة الدخان و إبتسمت لجنا
    روند:تعالي بالحمام ندخن
    جنا بصدمه:يا مجنونه صاحيه إنتي
    طلعت روند حبتين مسكت وحده و عطت الثانيه لـ جنا
    روند:وش فيك بس جربيها إذا ما عجبتك قطيها
    جنا:لا ما ابي والله لو يدري زيد بيذبحني
    روند:انا بالبدايه ما كنت احبها بس مشاعل صاحبتنا عودتني عليها و إنتي بعد بتحبينها صدقيني يا روحي
    جنا:روند لا
    روند:خوافه
    جنا:ماني خوافه
    روند :إيه باين
    سحبت جنا السيجاره و ترددت
    روند:حطيها بفمك وانا بقرب بولعها
    جنا:روند وربي خايفه
    روند:بتتعلمين يا قلبي
    مسكتها جنا و حطتها بفمها و رفعت يدها روند عشان تولعها بس الصدمه كانت لهم باللي عند الباب و الصدمه للي عند الباب كانت اكبر بكثير
    جنان:جنا ليه هذي حقت عمي ، هي مو لكم صح ؟
    جنا بخوف صارت تناظر بـ روند
    روند:إيه لابوي بس حنا نبي نتصور قلنا نغير ونتصور مع الدخان
    جنان بعدم إقتناع:وطبعا تحتاجون يطلع من السيجاره دخان عشان تطلع الصوره احلى صح؟
    جنا إقعدت على الكرسي وهي بدا الخوف يسري بجسمها صح إن جنان ما بتعلم عليهم بس هي خايفه وماهي متخيله إنها حطت السيجاره بفمها
    روند:إيوه يا حلوه صح
    جنان:روند انا ما اكلمك اكلم جنا (ولفت على إختها وصارت تناظرها بعتاب )
    لفت جنا وصارت تناظر جنان أختها وتوأمها اللي تحبها و بدت عينها يملاها الدموع تحس بنظرات جنان اقوى كلمات العتاب ..حست روند إن الموقف مو بصالحها
    روند:جنووو خلاص
    لفو الثنتين عليها
    روند:يوه يوه توني اتذكر إن انتو الثنين يصير ندلعكم جنو ..وش فيكم روقونا وبعدين خلاص عشانك يا جنان ما عاد نتصور كذا صور بايخه
    نزلت جنا راسها و هي تحس بالذنب لان دايما جنان تقولها ترى روند مو مثلنا وانا ما احب وقاحتها
    جنان:ايه تكفين إلا هالصور لان ما تربينا كذا(وصارت تناظر بإختها) اقصد ما تعودنا نتصور كذا صور
    روند بطفش:طيب طيب
    جنان: جنا بعدين تعالي غرفتي
    روند عطت نظره لجنا بمعنى لا تروحين الحين
    جنا:اوكي قلبي شوي واجي
    طلعت جنان و لتفت جنا على روند بعصبيه
    جنا:ربك ستر إنها جنان مو زيد ولا ماما ولا جدي
    روند:غبيه
    جنا:انا؟
    روند:إيه غبيه خوفتك جنان تصدقين اول مره اعرف إنك كذا وللاسف لا يعتمد عليك ابداً قالت لي مشاعل الظاهر جنا متخلفه ما تعرف بالتقدم ولا التطور شي كل شي تخاف تسويه و كل شي تقول لنا وإذا عرفو اهلي
    جنا:إيه والله اخاف من اهلي خصوصا زيد لو يدري ياويلي
    روند:فكينا بس ركبتي مع الولد بالسياره والحين على الدخان إعترضتي
    جنا:روند تحسين جنان زعلت مني؟
    روند:وش دخلها هي مو هي اللي تتحكم فيك إنتي حرة نفسك مثل ماهي و ندى يسولفون وحنا ما ندري بسوالفهم ولا نسأل ،ليش المفروض ما تحسسك بشعور إنها تتحكم فيك
    جنا بغرور:انا محد يتحكم فيني
    روند:اتحداك الحين قدامها ما تسكتين
    جنا:تعالي وشوفي
    مشت جنا بخطوات ثقيله ماتحب تبين ضعفها خصوصاً قدام روند .. وروند كانت مقهوره من جنان وفرحت يوم شافت إنها قادره تسيطر على جنا وعلى حركاتها بكلمتين منها .. دقت جنا الباب ودخلت
    جنا بجفا:ايوه جنان فيه شي
    جنان ناظرت بعيون جنا وشافتها إنها ما تركز نظرها بعيونها وتحاول قد ما تقدر تشتت نظرها لاي مكان ..رفعت نظرها شوي وشافت إبتسامة روند
    جنان:بعدين بنتكلم باليل لحالنا
    جنا:ويوم إنك تبيني باليل ليه تفضلتي وقلتي بعدين تعالي وتحسسيني إن عندك شي ظروري
    جنان:اسفه انا الغلطانه
    جنا:إيه طبعا إنتي الغلطانه اجل انا
    روند:خلاص جنا تعالي نروح للحديقه تحت
    جنا:يالله


    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    مشرفة
    مشرفة


    رسالة sms رسالة sms : اللهم انت ربي لاإله إلا انت استغفرك واتوب اليك
    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 19/04/2009

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! Empty رد: أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    مُساهمة من طرف ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ الإثنين مايو 11, 2009 12:55 pm

    بعد ما سمع من امه إن بيت عمه بيجون قعد ربع ساعه وهو يفكر إيش يسوي ؟ هو يحبها ويعشقها ويموت بس عشان يشوف عيونها طلبه الوحيد إنه يلمح عينها و بنفس الوقت ما يبي يقعد بالبيت عشان لا يبين لها إنه مهتم فيها ولوجودها ..صح إن عمه بو عبداللعزيز بيجي وعيب بحقه إنه يتركه ويطلع من البيت بس كل الابواب إنقفلت بوجهه لان الجد بيقعد مع الرجال و اكيد البنات بيجون يسلمون ،وقف زيد وفتح الباب وصار يتمشى بحديقة البيت تضاربت الافكار براسه وما قدر غير إنه يطلع جواله ويتصل على معاذ
    زيد:ياخي وينك إنت
    معاذ:وش تبي لك عين تصارخ وإنت مزعلني
    زيد:اراضيك يا عسل
    معاذ:اقول إنثبر كلمني زين ماني ريناد
    شد زيد على اسنانه وتمنى إن معاذ يكون قدامه عشان يخنقه ، هو ما يبي اي شي يذكره فيها
    زيد بقهر:الظاهر لسانك يحتاج تعديل قلت لك اللي بينا إنتها ولا ابغى اسمع عنها اي شي ولا تطري إسمها فاهم
    معاذ:يا بو الشباب روقنا انا ما قلت شي بس إنت وش جايك مدري
    *بهالأثناء إنفتح الباب ولمح زيد سيارة عمه داخله *
    زيد يتكلم بسرعه:معاذ إسمع تراهم معزومين عندنا والحين اشوف سيارة عمي تكفى طلبتك تجي تطلعني انا ما ابي اقعد معهم و بس انا ابي(وسكت)
    معاذ:بس ولهان عليها وتبي تشوفها صح؟
    زيد:لا
    معاذ:ماني جاهلك و اعرفك زين ،بخلص كم شغله وبكون عندك
    زيد:صار ، تسلم يا الغالي
    معاذ:وش هالذرابه اكيد ابو مرتك قرب عندك
    زيد:قص بلسانك يا الثور (وقفل بوجها)
    قفل زيد من معاذ وهو وده يجلده وقف زيد بشموخ و بكل هيبه وهو ينتظر عمه عشان يسلم عليه وبطرف عينه كان يراقب اللي ينزلون من السياره لمح اللي نزلت من جنب عمه وعرف إنها ام عبدالعزيز سمع صوت مسج بس طنش وقال بخاطره اكيد هي تبي تبشرني إنها وصلت و مو منتبها لوقوفي هنا
    ام عبدالعزيز:شخبارك يا زيد
    زيد:الحمدلله خالتي إنتي شخبارك عساك بخير
    ام عبدالعزيز:الحمدلله
    ركز نظره باللي نزلت وعلى طول لفت على عبدالعزيز وصارت تعدل له شعره ، حس إنها ريناد صد عنها ومد يده لعمه وباسه على راسه لانه اكبر عم و يحترمه حيل
    بو عبدالعزيز:هلا بولدي هلا
    زيد:تو مانور البيت يا الغالي
    بو عبدالعزيز:بوجودك يا ولد الغالي
    زيد:حياك عمي تفضل
    بو عبدالعزيز:جدك وين !
    زيد:داخل ينتظرك
    ركز زيد بمشية اللي قدامه و كان شي بداخله يقول (يارب تطيح وهي تمشي) جاته الضحكه على افكاره بس هو ما يبي يتعامل معها بإسلوبه العادي قرر إنه يعاملها مثل غيرها بس بجفا اكثر ..ركز بمشيتها وبغى يصفقها وهو بداخله يقول والله وتتماطلين بالمشيه وتمشين بهدوء مسويه فيها بريئه و ودك اسلم عليك لكن والله معصي اسأل عن اخبارك ..بعدك ماعرفتي زيد يا ريناد انا ارويك إن ماذوقتك العذاب اللي ذقته ما اكون زيد .. إنقطعت افكاره و وقفت سوالفه مع نفسيه يوم سمع أمه تسلم عليها
    ام زيد:يا هلا ومرحبا بروان عاش من شافك يمه
    روان:هلا خالتي عاشت ايامك والله الدراسه ماخذه كل وقتي و غالبا يجوني البنات وما اقدر اجي مع الاهل
    ام زيد ناظرت بزيد بنظرات غريبه وتوجهت له
    ام زيد:بغيت شي يمه
    زيد:لا يمه بس (والتفت يبي يشوف عمه وين)
    ام زيد:وش فيك عمك دخل للمجلس و قعد مع جدك وإنت ماشي ورى روان (سكتت شوي وتكلمت بصدمه)يمه لايكون معجبتك روان و خاطرك فيها ..يمه زيد لو شافك عمك تلحق بنته وتناظر فيها مثل نظراتك كان ذبحك إن كان لك خاطر بالعرس من اليوم اكلم جدك ونخطبها
    زيد طارت عيونه:لا يمه وربي مافي شي من اللي فبالك و اصلا انا كنت افكر بحسابات الشركه و الظاهر رجلي وقفتني هنا
    ام زيد:روح يمه نتكلم باليل
    لف وهو راجع جاته الضحكه كان يتخيل شكل ريناد إذا خطب روان ..وهو يقول بخاطره يعني الحين حبيبتي ريناد وحاطه فبالها إني خنتها مع إختها روند و بتكمل إن خطبت روان (إبتسم ودخل عليهم المجلس) ..قعد على الكنبه و رحب بعمه وسأله عن الاحوال و شاف عبدالعزيز يتقرب منه ويقعد جنبه ..ناظر بعيونه وكانت مثل رسمة عيون ريناد ..تذكر إن ريناد ما جات و زاد قهره طلع جواله و فتح المسج لقاه من معاذ وكان كاتب له (صدقني بسحب عليك وخلك تكحل عينك بشوفتها شوي ) رد بقهر عليه (هين يا معاذ والله مردوده الله يبلاك بحب وحده تسحب فيك و تجحدك واشوف حالك يومها)
    عبدالعزيز:إذا ارسلت لي شي برسلك
    زيد:لا ياشيخ وإنت إيش عندك شي ينرسل
    عزوز:خذت من جوالات اخواتي اشياء ومن جوال اصدقائي اشياء
    زيد:عطني خلني اشوف وش عندك
    مسك زيد الجوال و بدا يدور فيه بلا هدف دخل على حافضه وكانت تتطلب إنه يدخل الرمز
    زيد:والله وعندك اشياء تخبيها
    عزوز:لا هذولا اشياء عاديه بس عشان اصدقائي لا يشوفونها
    فتح عزوز الحافضه ورجع الجوال لـ زيد ..فتح زيد تصوير الفديو الاول و شاف مقطع لهم يوم كانو يتهاوشون بالمزرعه وهم يلعبون كوره و إبتسم على حماسهم وهوشت الفرقين ..قصر على الصوت إحتراماً لجده وعمه
    عزوز:طيب وليه إنت ماتعطيني جوالك
    إبتسم زيد:كذا
    عزوز:بكيفك ما اجبر احد انا
    زيد:وش عندك عزوز اشوفك كبران وتنافخ كثير ولسانك طويل
    عزوز:إيه ريناد إختي تقول كذا
    لف زيد عليه بلهفه:وشلون كذا
    عزوز:يعني كذا اصير رجال
    زيد:مافهمت
    عزوز:تقول ريناد خلك مع البنات حنون ولا تأذي بنت ولازم تعرف إن عندك خوات وخاف على بنات الناس مثل خواتك ، وإني انا الحين ماباقي لي شي على الثنويه واعتبر كبير و فاهم ورجال والكل لازم يحترمني وكلمتي تكون كلمه ولا اتراجع عنها ، وما اثني كلمتي وما اقول اي كلام إلا وانا فاهم معناه
    زيد صار يناظر فيه وهو يقول بداخله إيه عاد هي بسم الله عليها مسويه فيها اخلاق و فاهمه و تعرف معنى الاحترام .. قطع افكاره وكلام جده وعمه دخول جنا و جنان و روند طبعا سلمو و لفت جنا على زيد
    جنا:زيد ترى الحارس يقول في شخص عند الباب يسأل عنك
    زيد:طيب عن اذنكم شوي
    طلع زيد وهو يمشي صار يدور بجوال عزوز ويشوف هبالهم وتصوير البر والحركات بس وقف بمكانه يوم شاف اللي شافه ، فتح تفاصيل مقطع الفيديو وشاف إن التاريخ هو تاريخ امس يعني التصوير كان امس ..شغل مقطع الفيديو وهو حافظ شكل اللي قاعده واللي من بداية التصوير إلى اخره و كميرة الجوال ما تحركت عنها ومركزه عليها
    ريناد:عزوز لا تصور واطلع برا
    عزوز:حتى لو صورتك بحذفه بس الشرط شرط وحنا بلعبتنا إتفقنا إن أمرناك بشي تنفذين
    ريناد بطفش وباين إنها مخنوقه:بس انا من البدايه ما ابي العب معكم
    روان:ريناد انتي اليوم مو طبيعيه وغني وخلصينا عشان لا يجيك شي
    عزوز:ههههه إنتي خايفه يطلع صوتك بالتسجيل فاشل
    إبتسمت ريناد و رفعت جوالها ورجعت نزلته كانت تبي تتهرب من إنها تغني لهم باي طريقه لان اي اغنيه بتغنيها بهالوقت بتكون طالعه من قلبها وهي ماهي ضامنه قدرتها على مسك أعصابها ولا لها القدره بكتم دموعها
    ريناد بصوت تعبان:طيب اغني وانسحب من اللعبه لاني تعبانه
    روان:وانا طفشت بعد
    عزوز:هذا جزا اللي يعطيكم وجه ، يالله ريناد إخلصي ودي اضحك على التصوير
    حطت ريناد يدها على صدرها و بدت تشد بمسكتها على اول هديه جاتها من زيد واللي هي عقد ذهب ابيض بحروف إسمها ..غمضت عينها وكان واضح للي يعرف عنها كأنها توصل الاغنيه له .. وبدت تغني
    ألا ياوقت وين اللي على بالي يجي ويـــروح .. هذاك اللي ملك قلبي وتفكيري ووجدانــــي
    أموت بطيفه اللي لا لمحته تنتشي بــــي روح .. أحس اني إذا شفته كأني بعالم ثانــــــــــي
    أحبه والامل باني في قلبي من غلاه صـروح .. حبيبي لو يمر طيفه يبدد ماضي احزانــــــي
    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح ..نسى كل الزعل وارخص حياته دون حرماني
    تحملت الخطى منه وإذا أخطى بعد مسمـــوح .. حبيبي معليه ازعل إذا أخطى وخطانـــــــي
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    مشرفة
    مشرفة


    رسالة sms رسالة sms : اللهم انت ربي لاإله إلا انت استغفرك واتوب اليك
    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 19/04/2009

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! Empty رد: أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    مُساهمة من طرف ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ الإثنين مايو 11, 2009 12:57 pm

    عزوز:ليه تبكين
    وقفت ريناد و توقف التصوير بوقوفها ، و زيد كان وده يعرف هي ردت عليهم ولا لا ، عوره قلبه لانه باين عليها الحزن بس هي اللي بدت معه هي خانته مو هو ، هو كان يعشقها بجنون ، طلع جواله و فتح البلوتوث نقل المقطع عنده وهو عارف إن مو من حقه بس شي بداخله يجبره وحذف المقطع من عند عزوز لانه خايف احد غيره يشوفه..مشى عشان يشوف مين الرجال اللي عند الباب وطالبه
    الحارس:طال عمرك هذا اللي يبيك
    ناظر زيد:هذا معاذ يعني ما تعرف إنه ولد عمي
    معاذ:صدق إنك ثور وشلون تبيه يقولك معاذ عند الباب بيقول جدي ليه مادخل وعمي نفس الشي وإنت تبي تهرب من الحب
    زيد:اقول اكرمنا بسكوتك والله مالي خلقك
    معاذ:الله يكفينا وش هالنفسه الحين تجيبني عشان تسبني (لف معاذ بيمشي بس زيد مسكه )
    زيد:وش فيك ياخي
    معاذ:مدري عنك
    زيد:ما جات
    معاذ:ههههههههههههههههههههه وهذا اللي متعبك
    زيد:لا مو هذا بس مدري
    معاذ:طيب تعال نركب السياره ونتمشى شوي واعتقد بتروح بيتنا لان معها هنوف
    زيد بتردد:طيب معاذ طلبتك يا الغالي
    معاذ:خير ما تصير لطيف إنت إلا إن كان وراك شي
    زيد:دق على هنوف بس شوف وينهم
    إبتسم معاذ:اللي يبي الشي يسويه
    زيد:ادق على اختك بوجودك يعني؟
    معاذ:ياشينك انا بدق عليها
    رفع معاذ الجوال وإتصل على هنوف وزيد كان مركز معه وكل اللي سمعه .هلا هنوف وينكم ..إنتي و ريناد بس...اها طيب لا تطولون..اوكي سلمي على ريناد
    زيد:وينهم
    معاذ وفيه الضحكه:بالسوق و بعدين بيروحون بيتنا
    زيد:اووووف تلاقيها رايحه تشوفه بالسوق
    زيد:لا تناظرني كذا وإنتظر بدخل الجوال لاخوها وبرجع
    معاذ:اوكي
    دخل زيد و إعتذر من عمه و جده وقالهم إنه مضطر يطلع و بيحاول يرجع بسرعه و عطى الجوال لعزوز وطلع ، خلال 5 دقايق طلع زيد وبنفس الوقت وقفت سياره قدام الباب فتحت هنوف الباب ونزلت وتركت الباب مفتوح وصوت ريناد كان واضح وهي تكلم السواق عطته فلوس عشان يجيب اشياء من السوبرماركت وبعد ما يقضي من الاشياء يرجع كل الاغراض اللي إشتروها للبيت و بعدين يرجع لها ..ناظرت وكانت هنوف واقفه عند الباب وهي مو منتبها إلا لمعاذ اللي تحترمه وتحب طيبته و تفهمه للامور ..نزلت من السياره ولفت من ورى السياره وهي تعدل الشنطه حقتها وقفت يوم شافته ..إلتقت عينها بعينه لاهو قدر ينزل عينه ولا هي قدرت تنزلها ..هنوف و معاذ إكتفو بالسكوت .. سند زيد نفسه على الجدار وهو يحس كل شي بداخله ينهار قدام عيونها وده يطير لها ويقولها احبك وما احب غيرك وده يقولها لو الناس كلها تتضايق إنتي لا تضايقين نفسك .. مدت لها هنوف يدها وريناد مو منتبها همها الوحيد كان اللي عيونه تعبانه و من شكله باين الارهاق وباين إن فيه شي ..صارت دقات قلبها تزيد..رمشت بعينها مثل الاطفال
    معاذ:مطولين على هالوضع وانا اخوكم
    نزل زيد عينه ولف وجها عنها ..بس هي بقت على نفس حالتها ودها تحط يدينها على وجها تبي تعرف وش فيه
    هنوف:يالله ريناد ندخل
    زيد بجفا:ليه ماخليتو السواق يدخل السياره داخل
    هنوف ودها تكفخه:كذا ..شخبارك زيد
    رجع لزيد عقله و رجعت له افكاره و لاحظ إن عيون ريناد تتابعه و مركزه عليه
    زيد:بخير يا أخت الغالي و بنت الغالي إنتي شخبارك
    هنوف:بخير
    معاذ:الحمدلله انا بخير
    هنوف:ههههههه ما سألتك
    ريناد بصوت يرجف:شخباركم !؟
    معاذ:هلا وغلا برنوده شخبارك يا القاطعه
    إبتسمت ريناد وهي عينها على زيد:انا من الله بخير
    معاذ:دوم يارب
    شدت على يدها و بدت تقاوم دموعها و هي حاسه إن الرجفه تمشي بكل جسمها قدمت بخطواتها شوي
    ريناد:زيد شخبارك
    زيد بدون نفس:كنت بخير
    معاذ عارف إسلوب زيد:يااهووو نحنو هنا كمل كلامك قولها بس الحين صرت احسن وبخير مليون مره بشوفتك
    إضحكت هنوف على هبال اخوها وباينه إنها التصريفه
    زيد بقسى:لا هي فاهمه قصدي
    ريناد بدت تنزل دموعها وصارت تقرب منهم و وقفت ، وكانت قدام زيد وهي تناظره
    ريناد بصوت يرجف:وانا بعد كنت بخير بس من بعدك ماني بخير
    كان وده يسحبها ويضمها ، صوتها يرتجف و باين إنها تبكي وعيونها العسليه تلمع ،ناظر فيها زيد وحس إن كل قوه فيه بتنهار
    زيد بحنيه:إدخلو داخل ماهي حلوه وقفتكم هنا
    ريناد:وش ذنبي يا الغالي ! وش سويت انا! والله ماسويت شي !
    معاذ وهنوف ما هان عليهم حالها بس ما بيدهم شي غير إنهم يقولون لها تدخل داخل
    ريناد وهي تبكي:جاوبني إن كان عندك عذر لفراقنا ولكل اللي سويته ، تركتني وما سألت عني وبعدها تجي اختي وتقولي عن الحب اللي بينكم ، ليه يا زيد ليه ، تكلم وعلمني ليه خنتني (بصراخ) تكلم يا زيد
    زيد بجفا:لا إنتي ولا غيرك تجبروني اتكلم بأي شي انا مو حاب اتكلم فيه ، مو انا اللي ينفرض علي الشي فاهمه ، كل اللي بقوله لك كلمتين وإفهميهم زين (الخيانه والكذب) اكره شيين بحياتي اكرهم كره ينفرني من راعيهم وعلى كثر حبي لك بس إجتمعو هالخصلتين فيك واحمد ربي و اسجد له صبح ومسا إني عرفتك زين عرفت إنك مو مثل ما كنت اشوفك (ناظرها بإستحقار) مايشرفني اوقف معك ولا اتكلم معك تحبيني و تحبين غيري بنفس الوقت (بدا يصفق بيدينه) براافوو وشاطره يا ريناد إلا ما قلتيلي يا الصادقه ويا الطاهره و يا راعية الاخلاق إنتي كم واحد تكلمين وتمثلين عليهم بحبك ، شاطره بالتمثيل والله يا اكبر خاينه
    ريناد وهي مو مصدقه:انا؟
    معاذ بعصبيه:زيد اركب السياره وهنوف ادخلو الحين داخل
    مشى زيد بس وقفه صوت هنوف وهي معصبه وماسكه ريناد
    هنوف:اقسم بالله العظيم إنك خسرت جوهره لو تلف الكون كله ما تلاقي لها مثيل واعرف يا زيد بعمر المحاكم ما ترفع القضايا إلا بأدله وإنت ماعندك ادله تثبت اللي تقوله عنها ، ولو تحبها صدق كان كذبت حتى الادله و الكلام وصدقتها، وصدقني يا زيد بتندم بيوم وبتحاول ترجع لها بس انا اللي بوقف ضدك وبمنعها
    سحبت يد ريناد ومشت ..معاذ ماكان حاب تدخل إخته بالموضوع و قرر يكلمها بعدين ..زيد كان يشد على يده وهو يقول انا إيش اللي قلته وليه سويت كذا .. وريناد مسحت دموعها ولفت على هنوف وهي تهمس لها *والله ما خنته ولا كذبت ولاشي من اللي قاله*
    هنوف:ادري حبي وخلاص ترى هنا اهلك و اختك اللي لو بيدي اجلدها ما بقصر فيها
    إرسمت ريناد إبتسامه متصنعه و وقفت تقلب بجوالها إلى مالقت الكلام اللي تبي ترسله وزادت عليه..حطت الرقم وإعتمدت الارسال ودخلت هي و هنوف البيت
    لا تنتظر مني عتاب ..
    في { صمتي } يكفيك الجوآب ...
    "" كل شيء "" تلآشى وإنتهى
    ما بقى غير { العذآب } .!
    إنتهى { همس } العوآطف ..
    وإنمحى حلو { الحكي } ..
    ما بقى غير { حب نآشف } ..
    يبكي من حبك "" بكي "" ..!
    وما عندي { وقت } أسمع كلآم ..
    *الله يسامحك يا حب دنياي وعشقي ..ذبحتني و إعرف إنك ظلمتني بكل حرف قلته و بتثبتلك الايام مين ريناد ..من اليوم ورايح إنت مثل اي شخص ثاني ..بالتوفيق *

    فتح جواله وقرا المسج ،حس إنها واثقه من كلامها ومن نفسها وتحسسه إنه ظلمها بس هو شاف الشي بعينه ، بدا يشد بيده على الجوال وشوي بيكسره
    معاذ:زيد وش فيك
    زيد كان ساكت ومركز نظره على الجوال وهو يشد يده اكثر واكثر ، حط معاذ يده على يد زيد
    معاذ:وش فيك
    زيد:ولاشي (غمض عينه ورجع راسه ) معاذ وش سويت انا بس ماقلت شي غلط ، معاذ والله العظيم احبها موت ولا هان علي اشوفها كذا بس انا شفت بعيني رقمها و شفت المسجات ، وسالفة المكالمه مع جنا و سالفة الرساله اللي وصلها الولد للبيت ..آآآآخ يا معاذ (حط يده على راسه) ورب البيت ماعاد فيني حيل
    معاذ:انا بفهمها السالفه كلها من البدايه
    زيد بسرعه:لا وحتى لو سألتك قولها ما ادري ، أسألك بالله ما تقولها شي
    معاذ:ليه يازيد يمكن البنت عندها سبب مقنع
    زيد:معاذ تكفى إقفل السالفه وروح اي مكان نقعد فيه
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    مشرفة
    مشرفة


    رسالة sms رسالة sms : اللهم انت ربي لاإله إلا انت استغفرك واتوب اليك
    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 19/04/2009

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! Empty رد: أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    مُساهمة من طرف ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ الإثنين مايو 11, 2009 12:58 pm

    _ ببريطانيا _

    وصلو الشقه ودخلو البنات الثلاثه وكان طلال اللي مرافقهم و وليد و سعود معه اما فهد راح للبيت لانه ما يبي يدخل بيت البنات ولاهو عاجبه الوضع اللي صاير بينهم
    وتين وهي تناظر بـ وجود بكل حب:ايش اطبخ لك
    وجود بتعب:ههههههههههه عشتو وتوونه بتطبخ
    لجين:ياهوووو كل يوم طيحي علينا يا وجود خلنا نشوف بنت الملياردير وفزعاتها
    وتين بغرور:الله يخلي الاندومي
    سعود:ههههههههه والله إنكم حفله حتى ببريطانيا تطبخون إندومي تطورو يا عالم هذا اللي فالحين فيه بناتنا
    وليد:إيه والله صادق
    طلال:شباب وش رايكم نطبخ لهم كبستنا
    لجين وقفت على الكنبه:تكفووون ابي كبسه
    وتين:كبسه ببريطانيا
    سعود:لا يا حلو ويا عسل إنتي اجل اندومي ببريطانيا
    وتين بجفا:لا تصف لي كلام تقوله لكل البنات انا ماني من اللي يمشي معهم الكلام الحلو
    سعود:وش قلنا ياقمر
    وتين:اعتقد سمعت اللي قلته وما يحتاج اعيده
    طلال:سعود إحترم نفسك
    ناظر سعود بوتين من فوق لتحت وغمز لها
    سعود:ماشي يا حلو لعيون طلال بسكت مع إن لساني هو لحاله اللي ينطق الكلام قدامك
    وتين:وقح
    مشت للباب اللي تركو جزء منه مفتوح و إفتحته اكثر و ناظرت بالشباب
    وتين:ماقصرتو وصلتونا وإنتبهتو علينا والله معاكم
    وليد:وتين ترا سعود ما يقصد
    وتين:يقصد ولا ما يقصد الله معكم البيت به بنات ليه ما تسون مثل خويكم قال بيت بنات ما اعرفهم ما ادخله
    طلال:يالله شباب والعذر والسموحه منكم على الازعاج (قرب جنب وجود وصار يناظر فيها )
    وجود:شكرا ما قصرتو
    طلال:اي شي تحتاجينه انا بالخدمه
    وجود:ماقصرتو والله
    طلال وهو يناظر بعينها:بكرى إن شالله بنلتقي بالجامعه وابيك بكم سؤال
    وجود:إن شالله


    طلعو الشباب و قفلت الباب وتين وهي معصبه من سعود لانها ما تحب هالحركات
    لجين:كسرتي الباب
    وتين:احسن
    لجين:بفلوس ابوك هو
    وتين:لا بفلوس ابوك
    وجود:بس تكفون رااسي
    وتين:وجود نامي جنبي اليوم
    انصدمو الثنتين وصارو يناظرون ببعض و يناظرون فيها بصدمه
    وتين:بسم الله وش فيكم
    لجين:مو إنتي ما تحبين احد ينام جنبك ولا تطيقين إن احد يشاركك بشي
    وتين:ايه بس مدري عزمت وجود كذا
    وجود:ههههههه يعني شوي و تطرديني
    وتين:مممممم مدري نجرب
    لجين:وانا بعد بجي
    وتين:ما ابي تكسرون سريري
    لجين:يا كافي الشر و ش هالبخل
    وتين:تدرون إن فيصل هاوشني وعصب علي اول مره يكلمني كذا
    لجين:جد
    وتين:إيه بسبب وجود (وقالت لهم كل المكالمه)

    دخلت كل وحده غرفتها وكل وحده تفكيرها راح لمكان بعيد ..
    وتين مسكت جوالها وهي ماهي عارفه إيش تسوي كتبت بمسج (حتى إنت تغيرت وقسيت..وتين ما عاد فيها حيل يا روحها) وارسلته لفيصل ..,
    وجود وقفت على السجاده وصلت وهي دموعها ما فارقتها ،خلصت صلاتها وقعدت على السجاده وهي دموعها تنزل و كل اللي تقوله يـــأرب إنت عالم بحالي ، يـــارب ساعدني ،يــــارب..،
    لجين كانت قاعده بالارض و تفتح الرسايل والاوراق والبطاقات وهي تقرا الكلام اللي حفظته حرف حرف بس مشتاقه لراعيه مدت يدها للرساله اللي تكرها وفتحتها وقرتها (كثار اللي يتفارقون وما توقف الدنيا عند اي شي .. شوفي نصيبك و عيشي حياتك ، لجين في شي ما قلته لك من بداية علاقتنا عشاني كنت متعلق فيك حيل بس صار كل شي ضدي و صرت مجبور إني ابعد عنك واقول لك هذا الشي من قبل ما نتعرف على بعض بسنه خطبولي بنت عمي وانا ما اعرف عنها اي شي غير إسمها واليوم جا الوقت اللي بتكون زوجتي ، لا تحسبيني اكتب هالكلام و انا مستانس رفضت إني اقوله لك بالجوال ولا بالنت حبيت اكتبه بالورق اريح لي ولك، لجين صدق إنتهينا لكن الحب باقي ماهو بيدينا لانكتب يوم الفراق..موفقه ياروح عبدالله وعيونه)



    فتحو الباب ودخلو وشافوه قاعد يقلب بمحطات التلفزيون وباين إنه طفشان
    طلال:زين إنك ما جيت
    فهد:طردوكم !؟
    وليد:ههههههههه شي كذا
    فهد:اكيد المتخلفه وتين هذي اشك إنها بنت وربي إنها عربجيه بشكل مو طبيعي
    سعود:ايه والله وماتستحمل نص كلمه
    طلال:لا سعود إسمحلي إنت زودتها معها
    سعود:لا ما زودتها
    طلال:قلت لها يا حلو ويا قمر و يا عسل وكانت عيونك بتاكلها وش تبي اكثير بس والله شكلها ما كانت رايقه لك و لا كان عطتك كف
    وقف فهد:إنت وياه هذولا حسبة خواتكم فاهمين يعني عيب اللي تسونه
    تفرقو الشباب وكل واحد راح غرفته إلا فهد راح ورى طلال
    فهد:طلال الكلام كان لك وش فيك تناظر البنت كذا
    طلال:مافي شي
    فهد:طلال إنت مو غريب علي واعرفك زين
    طلال:تعجبني من اول يوم احس في شي يجذبني لها
    فهد:تعجبك شي و إنك تتمادى بحركاتك ونظراتك لها شي ثاني
    طلال:فهد وش فيك لا تسويلي فيها إنك ما قد حبيت ولا عشقت تذكر فجر وش كثر كنت تحبها
    فهد غمض عينه بألم:الله يرحمها
    طلال:فهد
    فهد:خلاص طلال سو اللي يريحك انا بروح ارتاح بكرى بيختبرنا هالغثيث ياخي مدري وش يحس به تونا بأول اسبوع ويبي يختبر معلوماتنا
    طلال:ماذاكرنا شي
    فهد:مو ظروري بنكتب اللي نعرفه

    طلع فهد و ناظر بساعته كان التاريخ 11 غمض عينه بأسى و تذكر إن بعد 4 ايام بيكون لـ فجر سنتين بالضبط متوفيه .. فجر زميله من الدراسه هي الوحيده اللي قدرت تتقرب منه اول ما جاو لبريطانيا حركاتها وتصرفاتها مثل وتين بس فجر كانت ناعمه بتعاملها و وتين اقوى شوي، كانت متحمله غروره لأنها حبته وهي علقته فيها حتى بإجازة الصيف ما زار اهله عشان يقعد معها تعلق فيها و هي صارت قريبه منه حيل كان فيها برائه و خجل كل اللي يطلبه تقوله على امرك مسك جواله وصار يفتح رسايل (فجر دنياي) دخل غرفته وصار يناظر حوله يحس بفراغ ..تنهد بتعب
    فهد:الله يرحمك يا الغاليه
    سحب الكرسي و قعد وتردد يسحب دفتر المحاضرات للسنه الاولى ولا لا ..فتح اخر صفحه وشاف خطها و كيف كانت بالمحاضرات تكتب له وتعلق وهو يضحك على تعليقاتها كتب بأخر الصفحه
    اوقـدوا في النـار .. نــار
    مـا ورا ليــلي .. نهـار
    من خــذا فـجـركـ حبيـــبي ؟؟
    ومـن تـركـ لي
    الانتظـــــار !!
    تذكر إن هالكلمات كانت دايم توقف قدامه و تقولها له و تأشر على نفسها وتقول (من خذا فجرك حبيبي)..قفل الدفتر و رجعه مكانه .. رفع يده لربه و صار يدعيلها بالرحمه و المغفره

    ،
    يتبع
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    مشرفة
    مشرفة


    رسالة sms رسالة sms : اللهم انت ربي لاإله إلا انت استغفرك واتوب اليك
    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 19/04/2009

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! Empty رد: أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    مُساهمة من طرف ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ الإثنين مايو 11, 2009 12:59 pm

    _ عند البنات / الصبح _

    وتين:صباح الورد .. بنوتات زين اللي لابسته انا ولا ابدل
    وجود:لا وع يفشل
    وتين:مولازم يعجبك اهم شي عاجبني
    لجين:لا زين إخلصو علينا , عندنا العله اول محاضره
    وجود:والله إنه ينفخ الراس ما اطيقه
    لجين:يوووه شنطتي (وركضت تجيبها)
    قربت وتين من وجود وهمست لها (حبي وش كان فيك امس) ..ناظر وجود بوتين ونزلت راسها
    وجود:مافي شي
    وتين:تخبين علي
    وجود:وتين صدقيني مافي شي
    وتين:وجود انا اختك ليه ما تتكلمين لي وباين من شكلك إنك للحين تعبانه
    جات بتتكلم وجود بس شافو لجين جايه إبتسمو لبعض وطلعو من البيت ..
    ركبو الهمر وكان الوضع عند الثنتين عادي إلا وتين ما تحب تركب معه لان اي حركه واي كلمه بيوصلها لفيصل وهي تحب الحياه على طبيعتها تبي تمشي وتركب الباص ماهي حابه إنها تركب سياره خاصه وماتمشي إلا وراها كم شغاله تحس إنها مُكتفه كذا
    وتين:اوووف بس متى نوصل
    لجين:ليه والله وناسه السياره
    وتين:إسكتي بس
    وصلو ونزلو من السياره
    السواق:طال عمرك
    وتين:خير
    السواق:عمي فيصل قالي اخذك وارجعك عشان كذا انا بنتظر هنا
    وتين:إنت ليه ما تترك عنك كلمة عمي و طويل العمر و يا طويلة العمر نادنا بأسامينا انا وتين وهو فيصل وإنت عارف لجين و وجود وبعدين انا برجع مشي
    السواق:والله عمي فيصل ما بيرضى
    وتين:انا قلت برجع لحالي ومشي (مشت مع البنات و تركته )
    بعد ساعتين إتصل سواقها الخاص على فيصل لانه مو عارف وش يسوي
    فيصل:ايوه يا فراس
    فراس:اسف طال عمرك قطعت عليك الشغل
    فيصل : مو مشكله ،وتين بها شي
    فراس:لا عمي بس رافضه إني ارجعها وتقول بترجع مشي
    فيصل بعصبيه:وش فيها هذي، طيب فراس خلها على راحتها بس إمشي وراها بالسياره اخاف يصير لها شي
    فراس:ابشر طال عمرك
    فيصل:إنتبه لوتين واي شي تحتاجه وتين يكون عندها و اغراض البيت بشكل يومي توفره لهم و الطباخه اللي وصيتك عليها اليوم يبدا معها العقد بحول لك مبلغ إدفعه حالياً لها وبلغها اي شي يطلبونه منها البنات تطبخه حتى لو كان شي سعودي تتعلمه وتسويه
    إبتسم فراس:ابشر ،فمان الله

    ~ داخل الجامعه ~

    ادخلو البنات وإقعدو إلتفتت لجين ورجعت تناظر بوجود و وتين
    لجين:ماجاو الشباب
    وتين:احسن
    وجود:ههههههه وربي إنهم عيال حلال شوفوهم دخلو
    مرو الشباب و إبتسمو صارو شوي يمونون على بعض إلا فهد كان معقد حواجبه و ماشي
    وتين:وووع الله لا يبلاني بأخو مثله ، الله يعين خواته
    صارو الشباب ورا البنات و البنات الثلاثه قدامهم .. دخل الدكتور وبدا يتفلسف شوي وبعدين وزع عليهم الورق
    وتين بصوت يسمعه اللي حولها:وش هذا
    لجين:ورقه
    وتين:احلفي يا سخفك
    وجود:ههههههه والله إنها ورقها
    طلال:غششونا إن عرفتو
    وليد:لايغرونكم هالشقر وهالحمر ترا ما يفهمون عربي وازين شي إننا بنغش بالعربي
    قرب منهم الدكتور وصف لهم كلام وبالتحديد كان الكلام لوليد صار يوجه له تعليمات و وليد يبي يضحك الشعب فما عنده إلا يهز راسه ويقول (yes) مشى الدكتور
    وجود بصوت واطي:الاولى وشو
    فهد بصوت واطي:الاولى والثانيه والرابعه a
    وتين:الثانيه b
    فهد بهمس:لا
    وتين:إيه تقولها كذا عشان نغلط اعرفك نذل
    فهد:لو كنتي دافوره تكلمي بس إنتي(وسكت لان الدكتور ناظر جهتهم)
    وتين:مانبي منك شي
    فهد:يارب ترسبين
    وتين:عشم ابليس بالجنه



    _ بالسعوديه _

    ام سلطان:سلطان ابيك بموضوع
    سلطان ناظر بأمه بخوف و قام وقف معها ودخلو الغرفه
    ام سلطان:عرفت ليه مرتك كانت تبكي؟
    سلطان:تقول الم فبطنها
    ام سلطان:لا ماهو الم يمه، مرتك سمعتها اليوم تكلم اهلها عند صلاة الفجر و قالت لهم
    طيب حتى لو اخذته وإنتم مو موافقين بس هو مو مقصر علي بشي وانا مستانسه معه ..وبعدين صارت تبكي وقالت يمه الله يخليك لا تقسين علي ..يمه انا حامل منه وشلون اتركه وإنتم مانعيني سنه ادخل بيتكم
    سلطان:يمه وش تقولين انا اخر مره وصلت احلام عندهم ودخلت وثلاث مرات زارتهم
    ام سلطان:روح اقعد جنب مرتك ولا تتركها وشوف اللي مضايقها ترى إنت السبب بتغير اهلها عليها
    سلطان:يمه وش سويت انا والله إني احبها وما ارضى عليها
    ام سلطان:نسيت ياسلطان إن اخوها شافها توقف تكلمك..نسيت إنك قلت لاخوها حنا متفقين على الزواج وكل شي و بعد يومين بجي اخطبها..نسيت إنك ارسلت لها رساله على جوالها وإنت عارف إن اهلها بياخذون جوالها منها وقلت لها اطلعي خلني اشوفك..سودت وجهنا يا سلطان خليت اهلها يفقدون الثقه فيها و خليت الخلاف يزود بينا و بينهم وما اكتفيت بكذا يوم عزيمة بيت جدها ثالث يوم رحت بكل فخر وقلت لجدها انا طالب احلام منك ..لعنبو دارك ما تستحي إنت ، ولي امرها اخوها وإنت تعديت على كل هذا و رحت للجد وإنت عارف إنه ما بيردك لانك ولد الغالي
    إبتسم سلطان:طيب يمه وش فايدة هالكلام اللي كل ساعه تعيدينه لي ..يمه الله يطول بعمرك والله من حبي لها كنت مستعد اتحدى الكل
    ام سلطان:شوف يمه انا ما احب اشوف احلام يتقطع قلبها وهي تبي تشوف اهلها
    سلطان:يمه هي راحت لهم ثلاث مرات يعني تشوفهم واليوم باخذها لهم
    ام سلطان:روح قول لمرتك إنك بتوديها تزور اهلها وشوف ردة فعلها
    سلطان:يمه انا مستحيل اشك بأحلام و انا اشوفها بعيني تدخل لاهلها وانا بنفسي اروح اخذها من عندهم
    ام سلطان بعصبيه:سلطاااااااااان قص بلساني لو كنت قاصده اشكك بأحلام
    سلطان:خلاص يمه انا بشوف السالفه
    ام سلطان:لو تبي رضاي حاول تراضي احلام مع اهلها
    سلطان:ابشري يا الغاليه (باسها على راسها وطلع لغرفته)

    طلع على الدرج وهو التفكير ذابحه ..فتح الباب بهدوء و دخل ..كانت الغرفه بارده والستاير مايتخلل بينها اي ضوء ..الجو يوحي بالهدوء بس كان كل ما يقرب شوي يحس قلبه يألمه اكثر ..كان يسمع شهقاتها وهي مغطيه راسها ونايمه بالسرير..وكل ماقرب شوي سمعها تشهق أكثر ..خاف يتكلم و يخوفها وتنقز من صوته..تراجع بخطوات خفيفه لعند الباب ودقه مرتين وفتح الباب ورجع قفله عشان يبين لها إن احد دخل ..سحب الشماغ و حطه على جنب وراح قعد على السرير وماسمع منها اي صوت
    سلطان:حبي
    احلام وهي تحت الغطا:ليه رجعت فيك شي ، ليه ما داومت
    سلطان:طيب ليه متخبيه عني يا روحي قومي شوي ابيك
    احلام:سلطان تعبانه تكفى إتركني بحالي
    سلطان:يرضيك انام بثوبي اللي تعبت الشغاله وهي تكويه
    احلام بترجي:سلطان الله يخليك مو وقت مزحك الحين اتركني بنام
    سلطان بجديه:احلام قومي
    رفعت احلام الغطى عنها وسحبت نفسها وقعدت
    سلطان:قلبي إنتي وش رايك نروح لاهلك اليوم وانا قررت ادخل واتكلم مع عمتي يعني هي سامحتك إنتي طيب وليه انا لا (وإبتسم لها)
    احلام نزلت دموعها:لا سلطان مانبي نروح
    سلطان:ليه قلبي
    احلام:كذا
    تقرب منها سطان وضمها و طبع بوسه على خدها
    سلطان:قلبي إذا ما تكلمتي لي لمين بتتكلمين ..احلام تكفين (رفع يدها وباسها) ابوس يدك يا قلبي لاتتعبيني والله ان شفت دمعتك اموت احس خناجر بصدري ..احلام إنتي كل شي بدنياي .. إنتي حبي و إنتي عشقي وإنتي روحي ونبض القلب
    تقربت احلام اكثر وصارت تبكي
    احلام:مايبغوني ابدا
    سلطان وهو يمسح على راسها:من هم ياروحي
    احلام:اهلي
    سلطان:ويوم كنت اوصلك عندهم
    زادت احلام بكاها وهو يحس إنه بيروح يتهاوش مع اهلها ..كل شي يستحمله إلا إن احلام تبكي
    احلام:كنت توصلني و ماكان يستقبلني احد إلا اخوي تركي هو الوحيد اللي يسلم علي ، امي تقول انا ماربيتك كذا روحي لهم و خواتي البنات يقولون إني خربت عليهم وصارت امي تشك فيهم و تشد عليهم و إنت عارف خالد اخوي من البدايه معارض السالفه ورافض يسامحني ، سلطان إنت كنت توصلني وانا عشان اخفف عليك الهم كنت انزل واقعد بالحديقه وهم ولاهمهم فيني حتى امي ما تبيني ولا رحمتني ، تركي الوحيد اللي يجي و يقعد معي واخر مره حلفت عليه امي وقالت له لو ما قام من عندي بعمرها ما بترضى عليه وانا عارفه إن امي تعتبر نفسها هي امنا وابونا لانها هي اللي ربتنا ومسكت البيت فـ حلفت على تركي إنه يقوم ويروح وشغل سيارته وطلع ..اصلا شوف جوالي محد يراسلني من اخواني غيره ، اهلي ما يبغوني يا سلطان واخاف يجي يوم إنت بعد ما تبيني فيه ..وين اروح انا؟
    حط سلطان يده على فمها وضمها لصدره اكثر وغمض عينه
    سلطان:الله لا يبيني إن جات لحضه وقلت لك فيها ما ابيك إنتي قلبي و عيوني وروحي روقي يا احلام وإعرفي إني بسوي المستحيل عشان دموعك ما تنزل حتى لو اروح لهم الحين واترجاهم واستسمح منهم
    احلام برجا:لا تروح لهم
    سلطان:اللي يريحك بسويه يا روحي
    احلام:خلنا نروح عند جدي اليوم
    سلطان:تم كم احلام عندي والحين روحي هناك مخدتك وإزحمي لي بنام حتى انا حالي حالك
    احلام:هههههه لا قلبي روح الشغل
    سلطان:اقول بلا شغل بلا وجع راس (سحب يدها وباسها) انا لو بيدي ما افوت قربك حتى لو دقيقه
    نزلت راسها بحيا وهمست:الله لا يحرمني منك
    سلطان:يالبيه يا ناس ويلوموني إن سحبت على الشغل وابو الشغل بعد(ناظرها بخبث وإبتسم)
    احلام وهي تتكلم بسرعه:سلطان إترك عنك هالحركات
    سلطان:مو بكيفك


    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    مشرفة
    مشرفة


    رسالة sms رسالة sms : اللهم انت ربي لاإله إلا انت استغفرك واتوب اليك
    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 19/04/2009

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! Empty رد: أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    مُساهمة من طرف ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ الإثنين مايو 11, 2009 1:02 pm

    _فيصل _

    كان قاعد بمكتب زيد وهو ينتظر زيد و من امس على اعصابه يبي يرد على وتين بس حب يتركها شوي وقرر يسافر لها ويخليها مفاجئه..ثبت حجزه و تطمن إنه بعد يومين بيكون عندها
    فيصل:الو
    زيد:اهلين
    فيصل بخوف:وش فيه صوتك
    زيد:شوية تعب
    فيصل:صحيتك من نومك
    زيد:والله ماذقت طعم النوم لي من امس وانا صاحي واتقلب وماعرفت انام
    فيصل:طيب انا عندك من الساعه 12 ونص وقاعد بمكتبك انتظرك تجي ونطلع نتغدى بعد ما نتكلم
    زيد بتعب:ما بداوم اليوم
    فيصل:زيد صاير شي
    زيد:لا ابد يا الغالي شوية تعب يعني عادي
    فيصل:طيب انا بمشي بريطانيا خاويني يمكن ترتاح
    زيد:ترجع لنا بالسلامه بس وراي شغل
    فيصل:زيد لا تخوفني تكلم قول وش فيك
    زيد:فيصل مافيني شي
    فيصل:بشوفك الليله
    زيد:مرني البيت و نطلع سوا
    فيصل:ابشر يا بو فيصل
    زيد:تم يا بو زيد
    فيصل:ههههههههههه لا ما إتفقنا كذا
    زيد:شوف انا إن سميت فيصل عشان الوالد مو عشانك
    فيصل:اقول مع السلامه وخلني اطلع من مكتبك دام ولي العهد ما بتسميه عشاني
    زيد:نلتقي الليله
    فيصل:إن شالله ..سلام



    _ ريناد _

    جاها مسج من رقم ما تعرفه وهي بقت تقرا الكلام و تناظر فيه تحس إن الكلام منه بس هذا مو رقمه هذا رقم اول مره تشوفه
    ناظرت بالرقم وفتحت الدرج عشان تشوف الورقه اللي وصلتها يمكن يكون له علاقه ..بس الرقم مختلف
    ركزت بالكلام كلمه كلمه

    *
    ضاق صدري و رحت افضفض قاصد ٍنفس الرصيف !
    شفت نور الحي زايد و آنا خبري بهظلام
    و الغريب انه خفوقي زاد نبضه.. مدري كيف !!
    كني طفل ٍ ..يبكي .. خايف .. ضايع ٍ وسط الزحام
    اثْرها كانت امامي .. و الضيا ما كان طيف
    قبل ما اوقف و اسلّم ..قلبي المشتاق قام
    ما طرى في بالي الا(يا بَخَت من لك وليف )
    عينها بعيني.. و نظره .. رجعتني كم عام
    فجأه شفت اشجار تخضر و هْيَ في عزالخريف
    و هذا هو حال المفارِق يوم يطري له الغرام
    يبتسم .. يشبه بشوقه .. للنظر شخصٍ كفيف
    الأمل ضايع .. ولكن .. الأماني موحرام
    الثواني تمر و تمضي .. اشهد ان الوقت سيف
    فجأه قالت ( كيف حالك ) قبل ما ارمي السلام !
    كنت احسْب اني قوي .. لين اكتشفت احساسي زيف
    ما عرفت انطق بكلمه.. شاعر وخانه الكلام !!!
    كيف اقول اني بخير و باين بقلبي النزيف ؟
    و الملامح بان فيها عين ما عادت تنام
    مرتبك .. واقف .. و ساكت ..انفض غبار الرصيف
    بالعجل هزيت راسي ( يعني اخباري تمام )
    و انسحبت بْلا تردد لني انسان ٍ ضعيف
    و القوي لا شاف موته .. يوم يضعف ما يلام
    *
    قرت ريناد القصيده اكثر من خمس مرات وهي عيونها تلمع وبها كتمه ..تحس بداخلها إنها منه لانها توصف الحال نفسه ونفس الموقف اللي صار امس ..إلتفتت على هنوف وصارت تقراه بصوت عالي
    ريناد:تهقين منه؟
    هنوف:رنو حتى لو منه ما عليك منه
    ريناد:كل كلمه توصف حالنا امس ،هنوف والله شفت بعينه حبي وادري إنه يحبني نفس النظرات هي هي ما تغيرت ورب الكون ما تغيرت بس اشوف بعينه عتاب وانا ما سويت شي يستاهل هالعتاب
    هنوف:ريناد حتى لو كان هو لا ترسلين شي ولا تعطينه وجه وبعدين يمكن يكون شخص غلطان
    دقت الباب روند ودخلت
    روند:هااي
    ريناد وهنوف بجفا:اهلا ً
    روند:وش فيكم ..وش اخباركم!
    ريناد:بخير وإنتي
    روند:ااااااخ بس اكيد بكون بخير مدام إني جيت من بيت جنا
    هنوف:بعذرك نايمه ليلتين وش عندك
    روند وعينها مركزه على ريناد:ههههههههههههه ليله لجنا وليله لغيرها
    ريناد بعدم إهتمام:يستاهلون جنا وجنان مدامهم توأم اجل نامي على شان كل وحده ليله
    ناظرت فيها روند و رفعت حاجب ،وبهالوقت بدا جوال روند يدق ردت على طول وهي تمشي طالعه من الغرفه
    روند:هلا زيودي حبيبي ما امداني توني طالعه من بيتكم ...اوكي دودي بدخل غرفتي واكلمك (طلعت و سكرت الباب)
    هنوف:ااااخ بس والله لو إنها إختي كان دفنتها هنا
    ريناد:ليه يا زيد ليه
    وصل مسج لجوال ريناد وفتحت عينها وناظرت بهنوف
    هنوف:تهقين هو ؟



    انتهى البارت الرابع
    ان شاء الله راح انزل الباقي بكرى على خير
    ليتك تفهمني
    ليتك تفهمني
    مشرفة
    مشرفة


    رسالة sms رسالة sms : سبحانك وبحمدك اني كنت من الضالمين
    عدد المساهمات : 29
    تاريخ التسجيل : 06/05/2009

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! Empty رد: أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    مُساهمة من طرف ليتك تفهمني الإثنين مايو 11, 2009 3:40 pm

    يعطيج العافيه االغلا ع الرويه حلووو

    انتضر كل مو هوووو جديد منج
    miss Dooly
    miss Dooly
    ادارة المنتدى
    ادارة المنتدى


    رسالة sms رسالة sms : والله واحشني زمانك
    عدد المساهمات : 76
    تاريخ التسجيل : 12/03/2009
    العمر : 37

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! Empty رد: أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    مُساهمة من طرف miss Dooly الإثنين مايو 11, 2009 3:48 pm

    ننتظر البارت الجاااااي قلبوووووو
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    مشرفة
    مشرفة


    رسالة sms رسالة sms : اللهم انت ربي لاإله إلا انت استغفرك واتوب اليك
    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 19/04/2009

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! Empty رد: أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    مُساهمة من طرف ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ الثلاثاء مايو 12, 2009 10:05 am

    ليتك تفهمني كتب:يعطيج العافيه االغلا ع الرويه حلووو

    انتضر كل مو هوووو جديد منج
    تسلمين وربي هذا من ذوقك حبيبتي

    منوره حبيبتي وربي

    الله يعطيك الف عافيه يااارب
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ
    مشرفة
    مشرفة


    رسالة sms رسالة sms : اللهم انت ربي لاإله إلا انت استغفرك واتوب اليك
    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 19/04/2009

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! Empty رد: أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح نسى كل الزعل وأرخص حياته دون حرماني / روايتي الثانية للكاتبه !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !!

    مُساهمة من طرف ღ●»بنــوتــهـ كيــوتــ«●ღ الثلاثاء مايو 12, 2009 10:07 am

    خيوط الوفاء كتب:
    ننتظر البارت الجاااااي قلبوووووو

    وه بس منوره يالغلا بحاول انزل اليوم